آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار رياضية / وسط صفقات مليونية قبل إعلان النتائج”ابن نادر” يتصدر بـ “فزعة” و “فزاعة” في شوط “دق المجاهيم”

وسط صفقات مليونية قبل إعلان النتائج”ابن نادر” يتصدر بـ “فزعة” و “فزاعة” في شوط “دق المجاهيم”

الصياهد –متعب الجوهر
حافظت “فزعة” على الصدارة بحصولها على المركز الأول في منافسة فئة “الدق” عن لون “المجاهيم” لمالكها فرحان بن حمد الدوسري الشهير بـ “ابن نادر” بعد ضمن منافسات مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في نسخته الخامسة، فيما حلت “عوايد” ثانياً في أول مشاركة لها لمالكها حمد فويز الدوسري، و “فزاعة” ثالثاً في أول مشاركة لها لمالكها “ابن نادر”. وقد شهد الشوط منافسة حادة بعد عقد صفقات مليونية للفرديات المشاركة قبل وأثناء العرض على لجنة التحكيم.
كما شهد الشوط خروج “غارة” المتصدرة العام الماضي في شوط “الدق” مفتوح بمهرجان الظفرة الإماراتي، فيما تنافست اثنتين من الفرديات تشارك للمرة الأولى، وخمس فرديات حصلن على مراكز متقدمة في النسخ الماضية من مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل و مهرجان الظفرة.
وقد أعلنت لجنة التحكيم صباح اليوم نتائج الفائزين في هذا الشوط، وجاءوا على الترتيب، فالمركز الأول “فزعة” لمالكها فرحان محمد الدوسري، تلاه “عوايد” لمالكها حمد فويز الدوسري، ثم “فزاعة” لمالكها فرحان محمد الدوسري، ثم “مهيوبة” لمالكها حمد صالح المري، لتحل “مرحبا” حمد محمد المري خامساً. هذا وبلغ عدد المسجلين في المنافسة 142، شارك منهم 113، فيما خرج من المنافسة مئة مشاركة بعد التحكيم الأولي، وتم استبعاد ثلاث مشاركات.

عن متعب الجوهر

شاهد أيضاً

تتويج أبطال بطولة الأمير فيصل بن فهد للفردي والزوجي لكرة الطاولة

متعب الجوهر- وقع الرياض اختتمت اليوم السبت بطولة الأمير فيصل بن فهد للفردي والزوجي للفئات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *