آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار محلية / انطلاق برنامج تمكين الشباب الإعلامي

انطلاق برنامج تمكين الشباب الإعلامي

فيصل العوهلي- وقع الدمام 

نظمت وزارة الرياضة ممثلة بوكالة شؤون الشباب – الإدارة العامة لنشاطات الشبابية يوم السبت ٢٨ نوفمبر بمقر الوزارة برنامجاً لتمكين الشباب الاعلامي والذي يتمحور في تنمية الشباب ورعايتهم وتمكينهم في نواحي متعددة.

ويتمثل الجزء الأول من برنامج (تمكين الشباب الإعلامي) في ثلاث جلسات حوارية إعلامية: بدأتبجلسة (لماذا انا إعلامي ؟ ) وتبين للحضور مالهدف من دراسة الاعلام وكيف يستغل الاعلامي الفرص التي تدعم المواهب الشابة في خدمة دينه ثم وطنه .

كما جأت الجلسة الثانية بعنوان (كيف اجعل المؤسسة التي أعمل بها قوية إعلامياً ؟) دارت محاور هذه الجلسة حول دور الموظف بقسم الاعلام وأهمية التواصل الداخلي في عكس الصورة الذهنية للمؤسسة خارجياً.

واختتم البرنامج بجلسة( ماذا نعني بالهوية الثقافية الاعلامية؟) والتي ركزت على الارتباط الشائع بين الثقافة والتراث ، و الاعتزاز بالهوية الثقافية في الاعلام السعودي.

يذكر أن تمكين الشباب الإعلامي 2020″ هو مبادرة ضمن نطاق العمل المتواصل الذي يستهدف الشباب والشابات للارتقاء بالنواحي: الإجتماعية، الثقافية، الاقتصادية، البيئية ، الصحية، والتعليمية

عن فيصل العوهلي

بكالوريوس لغة عربية نائب رئيس جمعية أرفى للتصلب المتعدد مشرف تربوي محرر في صحيفة بروز محرر في صحيفة إعلاميون متميزون محب للتطوع

شاهد أيضاً

المواصفة الأولى إقليميًا للتميز في الأداء التدريبي

مصلح الشهري _ الطائف: صدر حديثاً عن شركة تكوين للنشر والتوزيع “مواصفة نموذج التميز في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *