آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار رياضية / “الذاير” صدارة وبس

“الذاير” صدارة وبس

متعب الجوهر _ الصياهد:

حافظت “الذاير” على صدارتها للسنة الخامسة على التوالي في منافسات فئة “الجل” للون “المجاهيم” بمهرجان الملك عبد العزيز للإبل بعد إعلان فوزها اليوم في المركز الأولى، وعقبها على التوالي السعودية “هيافة بن مقرن” “هيافة”، “الإماراتية” وقد عادت ملكيات الفرديات الفائزة في المركز الأول (شركة هام) السعودية، واستحوذ الإماراتي محمد صالح العامري الشهير بـ “ابن مقرن” على المراكز الثاني والثالث والرابع، ثم الإماراتي مبخوت عبدالله المنهالي خامساً.

وبإعلان نتائج شوط فردي (جل المجاهيم) انتهت فترة حصاد “الفرديات” في لون “المجاهيم” استعداداً للدخول في أشواط منافسات “المنقيات” وهي: (شلفا ولي العهد، سيف الملك، بيرق المؤسس، نخبة النخبة). فقد شهدت أرض المهرجان عقد صفقات مليونية فور إعلان النتائج، استهدفت “الفرديات” الحاصلة على مراكز متقدمة، لتعزيز “المنقيات” بنخبة “الفردي” لضمان الحصول على مراكز متقدمة في الأشواط القادمة.

وكانت لجنة التحكيم قد أعلنت تأهل ثمانية مشاركين تأهلوا للمرحلة النهائية بـ “عشر” فرديات. وشهد الشوط تسجيل 45 متنافس، شارك منهم 31 فيما خرج من المنافسة 22 مشارك بعد التحكيم الأولي، واستبعد مشارك واحد بسبب التهجين.

عن متعب الجوهر

شاهد أيضاً

تتويج أبطال بطولة الأمير فيصل بن فهد للفردي والزوجي لكرة الطاولة

متعب الجوهر- وقع الرياض اختتمت اليوم السبت بطولة الأمير فيصل بن فهد للفردي والزوجي للفئات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *