آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار التعليم / تعليم الشرقية بالتعاون مع أرامكو السعودية يكرم الفائزات بمسابقة الخطابة الافتراضية

تعليم الشرقية بالتعاون مع أرامكو السعودية يكرم الفائزات بمسابقة الخطابة الافتراضية

فيصل العوهلي- وقع الدمام 

كرمت إدارة تعليم المنطقة الشرقية الفائزات بمبادرة مسابقة الخطابة الافتراضية بالتعاون مع آرامكو السعودية صباح أمس الأحد.

وذلك في إطار تعميق الاعتزاز بالدين والولاء للملك والانتماء الوطني، وصقل مواهب الطالبات واستنطاق مهاراتهن في مجال فنون الخطابة وفن الالقاء ومواجهة الجمهور في مجال اللغتين العربية والإنجليزية والتي تناولت موضوعات السلامة والصحة والبيئة .

ومن جانبها وجهت مساعد المدير العام للشؤون التعليمية، فاطمة الفهيد رسالة تربوية للفائزات

وأشادت بأدوارهم المشرفة في خوض تجربة المشاركة في المسابقة واستثمار مواهبهن في مجال الخطابة ومفاتيح فنون الالقاء ودعتهن للمشاركة في منصات التتويج في مجال الابداع والابتكار لتمثيل تعليم المنطقة الشرقية في المحافل والأندية العالمية.

بدورها أفادت إحدى الفائزات الطالبة جواهر التيسان ، أن مشاركتها في مسابقة الخطابة الافتراضية تعتبر تجربة فريدة من نوعها وإضافة لمسيرتها وفرصة جيدة ساهمت في صقل موهبتها واستنطاقها وعلى الرغم من كونها افتراضية ،إلا أنني استطعت أن أتعايش الدور ومن خلاله اكتسبت مهارات مفاتيح الخطابة والالقاء وكأنني على مسرح كبير من الإنجازات .

فيما اختتمت الفعاليات بتكريم الطالبات المشاركات وهن : سارة البدي ، زيب النابود ، ريما الزهراني ،دانه الثامر ، جواهر التيسان ، ترف العتيبي ،وجد الجنبي ،هتاف الصفار ،نرجس قاو ،منيره المزيد ،دلع الغبيني ،جوان الغانم ، تالا الجمعان ، صبا الجعفر .

وتجدر الإشارة أن المسابقة فتحت الآفاق لدى الطالبات المشاركات في استنطاق مهاراتهن وخوض التجربة في ظل سجل المواقف الملهمة التي تثري المنجزات الحافلة وتمثل تعليم المنطقة الشرقية الملهمة التي تثري المنجزات الحافلة وتمثل تعليم المنطقة الشرقية

عن فيصل العوهلي

بكالوريوس لغة عربية نائب رئيس جمعية أرفى للتصلب المتعدد مشرف تربوي محرر في صحيفة بروز محرر في صحيفة إعلاميون متميزون محب للتطوع

شاهد أيضاً

تكريم الفائزات بمكتب تعليم جنوب الطائف في مسابقة مدرستي الرقمية

بدرية المالكي _ الطائف: رعى مدير عام التعليم بمحافظة الطائف طلال اللهيبي اليوم حفل تكريم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *