آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار محلية / إفتاء جازان يستقبل مدير عام هيئة الأمر بالمعروف

إفتاء جازان يستقبل مدير عام هيئة الأمر بالمعروف

متابعات- وقع

التقى مدير عام فرع الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء بمنطقة جازان الأستاذ/عبدالله بن على حمدي في مكتبة بالفرع مدير عام هيئة الأمر بالمعروف النهي عن المنكر بجازان الأستاذ/سليمان  بن يحيى المالكي.

وأستمع الحمدي إلى شرح عن أعمال فرع هيئة الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر وما يقدمه من برامج موجهة للجميع والتي تساهم في تعزيز الشراكة بين هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء.

ومن ضمنها حملة توعوية وقائية بعنوان(الخوارج شرار الخلق ) والتي تستهدف التحذير من الخوارج وبيان الجماعات المنحرفة الأحزاب الضالة كجماعة الإخوان المسلمين.

بعد ذلك أطلع الحمدي مدير عام الهيئة عن أهم البرامج والأنشطة التي يقدمها فرع الإفتاء بالمنطقة ومنها أطاستقبال حالات الطلاق التي بلغ عددها اكثر من 341حالة لعدد 469مراجع للفرع في العام المنصرم كما استفاد من توزيع الكتب 1815مستفيداً من طلبة العلم والدعاه والمهتمين فيما تم الإجابة على أكثر من 25000خمسة وعشرون الف سؤال عن طريق تطبيق اسألني وجوال الشيخ محمد شامي شيبة عضو الإفتاء بالمنطقة.

عقب ذلك تم تقديم هدية من إصدارات الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء للأستاذ سليمان المالكي.

عن صحيفة وقع الإلكترونية

‏وقع صحيفة إخبارية إلكترونية سعودية، مرخصة من وزارة الإعلام، تعمل في مجال الإعلام والنشر الإلكتروني، وتُقَدّم أبرز الأخبار والتغطيات الصحفية على مدار الساعة

شاهد أيضاً

أمير الشرقية يستقبل السفير الفرنسي لدى المملكة

مريم الأحمد – الدمام أستقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *