آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار محلية / مبادرة (الموظفة المثالية ) بمركز تأهيل الاناث بالدمام

مبادرة (الموظفة المثالية ) بمركز تأهيل الاناث بالدمام

فيصل العوهلي- وقع الدمام 

التحفيز يعتبر احدى المفاتيح التي تقود لنجاح الإدارات في العمل وضمان استمرارية العمل بإيجابية.

اطلق مركز التأهيل الشامل للإناث بالدمام تحت اشراف ومتابعة مديرة المركز الاستاذة: عائشة بنت علي المزيد (مبادرة الموظفة المثالية) وذلك للموظفات والعاملات على ملاك الشركات المشغلة في المركز من شركة العناية الشخصية والنظافة العامة والصيانة والحراسات الأمنية وذلك سعياً ورغبة في تطوير ورفع مستوى الخدمات المقدمة لمستفيدات المركز من ذوي الإعاقة على أن يتم تقييمهن بشكل شهري حسب معايير محددة واختيار المتميزات منهن شهرياً.

هذا وقد ذكرت رئيسة قسم الخدمات المساندة الأستاذة: زكية الخلف بأن هذه المبادرة تأتي ايماناً منا بدعم وتشجيع الكوادر البشرية العاملة في هذا المجال وتقديراً لجهودهن وحثهن على بذل المزيد من العطاء.

وفي حفل نظمه قسم التشغيل والصيانة بالمركز اليوم الأربعاء الموافق 24/4 لتكريم الموظفات والعاملات ممن حققن جميع المعايير لشهر (نوفمبر) اعربت مديرة المركز الأستاذة: عائشة عن سعادتها بالتكريم وشكرها للمتميزات اللاتي استطعن من خلال حرصهن على العمل بأداء عالي المستوى وأثبتن جدارتهن وكفاءتهن أن يتميزن حتى استحقين هذا التكريم مشيرة إلى الاستمرار في هذا التميز والذي تأمل أن يكون حافزاً للبقية في تقديم أفضل ما لديهن.

عن فيصل العوهلي

بكالوريوس لغة عربية نائب رئيس جمعية أرفى للتصلب المتعدد مشرف تربوي محرر في صحيفة بروز محرر في صحيفة إعلاميون متميزون محب للتطوع

شاهد أيضاً

أمير الشرقية يستقبل السفير الفرنسي لدى المملكة

مريم الأحمد – الدمام أستقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *