آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار محلية / ملتقى أسر الأشخاص ذوي الإعاقة يختتم موسمه الثاني

ملتقى أسر الأشخاص ذوي الإعاقة يختتم موسمه الثاني

فيصل العوهلي- وقع الدمام 

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر آل سعود أمير منطقة الرياض وبتغطية من فريق الإعلام الجديد اختتمت جمعية لأجلهم لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة فعاليات الملتقى السنوي الثاني لأسر الأشخاص من ذوي الإعاقة بمدينة الرياض في قاعة الملك فيصل للمؤتمرات لرعاية كريمة من الرئيس التنفيذي لجمعية لأجلهم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض ومتابعة من رئيس مجلس إدارة الجمعية سمو الأميرة نوف بنت عبدالرحمن بن ناصر آل سعود .

نظمت جمعية لأجلهم الملتقى السنوي الثاني والذي استمر لأربع أيام حيث قدمت خلاله عدد كبير من المحاضرات والندوات تطرقت بمحتواها كل ما يهتم بشأن الأشخاص ذوي الإعاقة بمشاركة من أكاديميين واستشاريين ومختصين لذوي الإعاقة بمختلف الجهات المسؤولة والوزارات .

قدم الحفل الختامي للملتقى كبير المذيعين سليمان السالم كما ابتدأ الحفل بكلمة افتتاحية من سمو الأميرة نوف آل سعود ثم تلاها عرض نتائج قصة نجاح وفقرة اوبريت لأجلهم بعنوان ( في سمانا جبال) فكرة وإعداد وسيناريو وحوار وإخراج سفير عطاء لأجلهم الشاعر غانم بن خلف الصبيخان.

وقد استمر تدريب ذوي الإعاقة بمختلف إعاقاتهم و أعمارهم من الجنسين المشاركين 41 يوماً الهدف منه تمكين وتطوير مهارات ذوي الإعاقة للخروج على المسرح وبذلك وجهوا رسالة للعالم بأنهم لا يعرفون اليأس ويسعون للنجاح بشكل لا يقل عن الأشخاص الأسوياء، ثم انتهى الحفل بتكريم جميع المشاركين والمتسابقين والجهات الوزارية والإعلامية بدروع تكريمية.

عن فيصل العوهلي

بكالوريوس لغة عربية نائب رئيس جمعية أرفى للتصلب المتعدد مشرف تربوي محرر في صحيفة بروز محرر في صحيفة إعلاميون متميزون محب للتطوع

شاهد أيضاً

نائب مدير عام الجوازات يرعى حفل تخريج دورة دبلوم العلوم الأمنية

ريان البلادي – الرياض نيابة عن مدير عام الجوازات الفريق سليمان بن عبدالعزيز اليحيى رعى نائب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *