آخر الأخبار
الرئيسية / فنون وثقافة / مانتفق.. ثنائية فريدة بلونها مثيرة للجدل..

مانتفق.. ثنائية فريدة بلونها مثيرة للجدل..

أطلق النجم السعودي فيصل عبدالكريم جديده بعنوان (مانتفق) على منصة يوتيوب مؤخراً.. وهي اغنية على طريقة (دويتو) مع نجم الشيلات المعروف الفنان بندر بن عوير.

شكل التعاون بين قطبين مختلفين فنيا ضجة واسعة النطاق بين مؤيد ومعارض على وسائل التواصل الاجتماعي و منصة اليوتيوب من خلال اطلاعنا على التعليقات وردود فعل الجماهير على هذا العمل المتميز والمثير للجدل!

السبب يقف خلفه ان الفنان فيصل عبدالكريم قدم لون جديد ومختلف هذه المرة عن جميع اعماله السابقة من خلال استحضار ثلاثة الوان غنائية ومزجها باغنية واحدة جمعت بين اللهجة العراقية و ايقاع العتبة الشعبي السعودي و طور لحني يجمع بين روح النغم العراقي و الرتم الشعبي الايقاعي المستخدم بفنون الشيلات. مما اعطى جمالية وروح جديدة في اسلوب طرح الاغاني قد تغير النمطية والصورة العامة للاغنية الخليجية والشعبية بشكل عام.

الجدير بالذكر ان العمل من انتاج شركة FA PRODUCTIONS المملوكة للفنان فيصل عبدالكريم و تم ابتكار الاغنية و تطويرها و تنفيذها من قبل الملحن والموزع الموسيقي العراقي الشهير ميثم علاءالدين. وتمت صياغة الكلمات و تأليفها من قبل الشاعر العراقي الكبير رامي العبودي.

يعد العمل من أكثر الأعمال الجديدة المثيرة للجدل خصوصا في اوساط جماهير وعشاق فنون الشيلات لاختلافهم مع اللون المقدم في الاغنية و ردود فعلهم بين مؤيد ومعارض للتطور والرؤية الجديدة المقدمة من الفنان فيصل عبدالكريم والفنان بندر بن عوير في اغنية ما نتفق.

من جهة أخرى فالأغنية تحقق مشاهدات بمايعادل مائة و عشرون ألف مشاهدة يومية منذ يوم نزولها.

عن منيرة البيشي

أعمل بالأعمال الحرة.. صاحبه مؤسسه رؤية الابداع للدورات الأهلية سبق لي العمل بإدارة أربع صحف الإلكترونية، متعاونة مع جمعيه إنسان مساء رئيسه اللجنة الإعلامية بجمعيه كلانا مديرة العلاقات العامة والاعلام في لجنه تراحم حاصله على رخصه إسعاف أولي Flares Aldi حاصله على خطاب شكر وتقدير من السفارة الأمريكية والسفارة الأردنية الدورات: - دورة كذبه الاعلام الدورة الاخلاقيات المهنية في وسائل الاعلام دورة التسويق الذاتي دورة إدارة المحتوى دورة همازات التحرير دورة الحملات الإعلامية دورة الازمات الإعلامية دورة مستقبل الإعلام دورة صناعة التأثير بالمحتوى إدارة المشاريع الإعلامية دورة تدريب واعداد مدربتيToT موارد بشريه من الأكاديمية البريطانية تصوير فتوغرافي من الأكاديمية البريطانية دورة صناعه المحتوى الاعلامي دورة التسويق الفعال في التواصل الاجتماعي دورة مهارات الحوار وفن الاقتراع دوره الحاسب الألى دوره برنامج معارف دوره سكرتارية إدارية وإدارة المكاتب دورة حل المشكلات دورة قبعات التفكير الست دورة إدارة الوقت كوني قائدة مؤثرة، حاصله على المركز الثالث على مستوى المملكة في مركز الملك سلمان في مجال القصة القصير، منظمه لبرنامج واعى على مستوى الرياض

شاهد أيضاً

فيصل عبدالكريم و 2020 : بدأها بال”عشق” .. و انهاها ب”قل اهتمامك”

يبدو أن سنة 2020 لم تكن سنة اعتيادية حتى على الصعيد الفني على النجم السعودي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *