آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار التعليم / برعاية مدير التعليم مكتب غرب الطائف يكرم الفائزات في مسابقة إنجاز رقمي

برعاية مدير التعليم مكتب غرب الطائف يكرم الفائزات في مسابقة إنجاز رقمي

بدرية المالكي _ الطائف:

شهد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال اللهيبي اليوم عبر برنامج ZOOM إعلان نتائج المسابقة العلمية “إنجاز رقمي” وتكريم الفائزات بالمنافسة الرقمية, والتي أطلقها مكتب تعليم غرب الطائف بنات, بحضور مساعدته للشؤون التعليمية مها الزايدي, وإشراف مديرة المكتب حياة القرشي, ومتابعة اللجنة العلمية المسؤولة عن المسابقة, وحضور عدد من القيادات التعليمية, والمدارس المشاركة, والطالبات المتنافسات.

وأسفرت نتائج المسابقة عن إعلان المراكز الثلاثة الأولى على كل مرحلة والتي شملت الصف الرابع الابتدائي, والصف الأول متوسط, والصف الأول ثانوي, كما كُرم الفائز بالمركز الأول بكأس المكتب, ومنحه عضوية لجنة المسابقات بالمكتب, وعضوية  شرف في مسابقة العام القادم.

وقد تصدرت ابتدائية واحة الفكر الأهلية المدارس الابتدائية محققة المركز الأول, فيما حققت الابتدائية السابعة المركز الثاني, وفازت بالمركز الثالث ابتدائية الحساسنة, وفي المرحلة المتوسطة تصدرت المتوسطة الخامسة بالمركز الأول, وحققت المتوسطة العشرون المركز الثاني, أما المركز الثالث فحصدته المتوسطة العاشرة, وتصدرت ثانوية الجيل الأهلية مدارس المرحلة الثانوية بفوزها بالمركز الأول, فيما حققت الثانوية الرابعة والثلاثون المركز الثاني , وحصلت الثانوية السادسة على المركز الثالث.

وأشاد المدير العام بما شهده الميدان من منافسات رقمية, مشيرًا إلى أن هذا التميز والإبداع لم يكن ليتحقق لولا العمل المضني من قبل القائمات على المسابقة في المكتب، ودعم قائدات المدارس والمعلمات, والمشاركة الفاعلة من الطالبات, وأضاف أن هدف المسابقة الأسمى هو الارتقاء بمستوى التحصيل الدراسي للطالب, مؤكدًا ان الارتقاء بجودة الناتج التعليمي, وجودة مخرجات المدرسة, تجعل هذه المخرجات فاعلة تخدم المجتمع, وتؤمن مستقبل أفضل لفلذات الأكباد, وهنأ مدير التعليم في ختام كلمته الفائزات بالمراكز الثلاثة الأولى, كما وجه شكره وتقديره لكل من شارك في المسابقة لتحقيق التنافس الجميل بين الجميع, مثمنًا لمديرة ومنسوبات المكتب جهودهن المبذولة في ذلك.

فيما استعرضت القرشي دور المكتب والمدرسة لرفع مستوى التحصيل الدراسي, والخطط العلاجية المقدمة عن بعد, وسد الفاقد التعليمي، مشيدة بدور القيادة الرشيدة, ودور وزارة التعليم لاستكمال رحلة التعليم في ظل الظروف الراهنة.

وقد اشترك في المسابقة 91″ مدرسة ” من المدارس التابعة لمكتب غرب, منها 42 مدرسة ابتدائية, 28  مدرسة متوسطة, 21 مدرسة ثانوية, وتأهل منها للمنافسة على مستوى المكتب 29″ مدرسة”, 10 مدارس ابتدائية, و10 مدارس متوسطة, و9 مدارس ثانوية.

وعلى هامش اللقاء كرمت القرشي الطالبات الفائزات في مسابقة الأترجة للعام الدراسي 1441/ 1442, والمرشحات لمسابقة مدرستي, كما كان للمكتب وقفة كريمة بتكريم المعلمات المصابات بفيروس كوفيد 19 , وتثمين الجهود المبذولة, خدمة للعلم وأهله.

عن بدرية المالكي

مدرب معتمد كاتبة ومحررة صحفية عضو إعلام الخليج العربي عضو قادة الإعلام العربي

شاهد أيضاً

فريق بحثي من جامعة الملك فيصل ينشر مقالة حول تطوير تحضير مركبات عضوية تعتمد على الضوء المرئي لتحفيز التفاعلات

مريم الأحمد -الأحساء قام فريق بحثي من قسم الكيمياء بكلية العلوم في جامعة الملك فيصل، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *