آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار رياضية / التركي: تراجع حالات العبث دليل وعي المشاركين و حملات أمنية مشتركة لمتابعة الإجراءات الوقائية

التركي: تراجع حالات العبث دليل وعي المشاركين و حملات أمنية مشتركة لمتابعة الإجراءات الوقائية

الصياهد – متعب الجوهر
أكد خالد التركي المتحدِّث الرسمي للنسخة الخامسة لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل، على أهمية التزام المشاركين بكافة الإجراءات الاحترازية المطبَّقة ضد فايروس كورونا المستجد كوفيد_19، وذلك عبر تطبيق جميع البروتوكولات الوقائية المعتمدة.
وأوضح أنَّ الجهات الأمنية بالتعاون مع نادي الإبل، ووزارة الصحة تنفِّذ حملات أمنية مشتركة في مواقع المهرجان المختلفة؛ للتأكُّد من التزام الجميع بالإجراءات الوقائية.
وشدَّد التركي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بمناسبة انتهاء منافسات الفحل وإنتاجه، على أنَّ فئتي الفحل وإنتاجه، وكأس النادي تؤسِّس لأفضل المزارع العالمية لإنتاج نخبة الإبل، وهي ثمرة من ثمار قرار السماح بمشاركة كبار المنتجين في هذه النسخة، وقال: إنَّ نادي الإبل يشجِّع من خلال هذه النسخة والمهرجانات المقبلة على عالمية المهرجان كإنتاج وصناعة، ومنافسة قوية، وقيمة سوقية، وحراك اقتصادي عن طريق تقوية فئتي كأس النادي، وفئة الفحل وإنتاجه؛ لأنَّها المحك الحقيقي لتوافر الفرديات.
وأكد المتحدِّث الرسمي للمهرجان أنَّ هناك تراجعًا كبيرًا وملحوظًا لحالات العبث في فئة الفحل وإنتاجه للون المغاتير بأكثر من 20% عن النسخة السابقة، وهذا يعود لوعي المشاركين.
وأشار إلى أنَّ يوم غد الثلاثاء سيشهد انطلاقة فئة كأس النادي (إنتاج) بجميع ألوانها، بعد انتهاء مسابقات فئة الفحل وإنتاجه للمغاتير اليوم الاثنين، والتي ستظهر نتائجها بعد الانتهاء من فحص إثبات الأبوة (DNA)، وسيتم الإعلان عنها عبر حسابات نادي الإبل الرسمية.

عن متعب الجوهر

شاهد أيضاً

اتحـاد كرة اليـد يعفو عن جميع الموقوفين

مريم الأحمد- وقع الدمام أصدر الاتحاد السعودي لكرة اليد، برئاسة الأستاذ فاضل بن علي النمر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *