آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار إقتصادية / ويسترن ديجيتال توسع محفظة WD_BLACK في الشرق الأوسط: تقنيات تخزين عالية السرعة مصممة خصيصاً للاعبين

ويسترن ديجيتال توسع محفظة WD_BLACK في الشرق الأوسط: تقنيات تخزين عالية السرعة مصممة خصيصاً للاعبين

فيصل العوهلي- وقع الدمام 

يشهد قطاع الألعاب في الشرق الأوسط نمواً منقطع النظير، وهو ما يحفز غالبية الشركات لتقديم أهم حلولها التقنية في هذه المنطقة، والتي تسهم في تعزيز تجربة الألعاب الإلكترونية. وفي هذا السياق، كشفت شركة ويسترن ديجيتال الرائدة في تخزين البيانات مؤخراً عن أحدث إضافاتها لمحفظة WD_BLACK™️، التي تركيز على تقديم حلول التخزين المتقدمة التي من شأنها أن “تغير قواعد اللعبة”.
وتضمنت المنتجات الجديدة التي كشفت عنها الشركة ست محركات أقراص جديدة ضمن محفظة WD_BLACK™️، تسهم في تعزيز بيئة اللعب لاستقبال الجيل الجديد من الألعاب الإلكترونية.

هذا وتعتبر محركات الأقراص SSD عاملاً أساسياً في توفير تجربة ألعاب سلسلة، ولهذا تشمل منتجات WD_BLACK على رأس قائمتها محرك الأقراص WD_BLACK SN850 NVMe™️ SSD الذي يضمن أداءً يحقق سرعات قراءة وكتابة عالية تصل إلى 7000 و5300 ميجابايت في الثانية على التوالي (طراز سعة 1 تيرابايت) **، مما يجعل منه الخيار الأمثل في البيئات التنافسية.

وفي هذا الإطار، قال خواجة سيف الدين، من شركة ويسترن ديجيتال: “تهدف منتجاتنا من محفظة WD_BLACK إلى الارتقاء بتوقعات اللاعبين فيما يتعلق بحلول التخزين، حيث صممنا جميع منتجات المحفظة خصيصاً كي تؤمن لهم الأدوات والمعدات التي يحتاجون إليها في سبيل تعزيز أدائهم إلى أقصى حد. ومن هنا يأتي طرح ثلاثة منتجات جديدة ضمن هذه المحفظة هذا العام، استجابةً منّا للازدهار الكبير الذي يشهده عالم الألعاب الإلكترونية في الشرق الأوسط. وقد أعددنا هذه المنتجات خصيصاً بما يناسب اللاعبين وكي تمنح منصات الألعاب والحواسيب الشخصية أداءً موثوقاً وإمكانيات يمكن الاعتماد عليها. كما أننا فخورون بكوننا شريكاً للاعبين وداعماً لهذا القطاع”.

يشار إلى أن محفظة WD_BLACK تقدم حلاً موثوقاً يناسب اللاعبين الذين يعشقون التنافس، بمن فيهم كلاوس كاجيتسكي، الشريك المؤسس لفريق YaLLa Esports الذي يعد من الفرق الرائدة في الشرق الأوسط، علماً أن كلاوس من أقدم شركاء WD_BLACK.
وفي هذا السياق، قال كلاوس كاجيتسكي، الشريك المؤسس لفريق YaLLa Esports: “رحبنا هذا العام بالمزيد من المنضمين إلى مجتمع الألعاب الإلكترونية وهذا أمرٌ مشوّق. سواءٌ أكنت جديداً على عالم الألعاب أم من المخضرمين، فإن لك توقعات معينة تأملها من التجربة التي ستخوضها في بيئة الألعاب الإلكترونية. فحين يدخل اللاعبون إلى حلبات التنافس الرقمية، فإنهم سيلاحظون أموراً مثل دقة الصورة وزمن التحميل وقدرات التخزين. لكن منتجات WD_BLACK قادرة على التخفيف من هذه المشاكل إلى حد هائل. وبما أنني لاعبٌ أعشق التنافس، فإن هذا يقلل من الزمن الذي أقضيه قلقاً على جودة العتاد ويزيد من الزمن الذي أقضيه وأنا ألعب”.
وتشمل منتجات WD_BLACK الجديدة ما يلي:
محرك الأقراص WD_BLACK SN850 NVMe SSD – صُمّم لتقديم أداء غير مسبوق لتقنية PCIe Gen4 (ليس مصمم للتخزين الملحق بشبكة NAS أو بيئات الخادم) ويوفر هذا المنتج المزود بتقنيات المستقبل المتطورة سرعات قراءة وكتابة عالية تصل إلى 7000 و5300 ميجابايت في الثانية على التوالي (طراز سعة 1 تيرابايت) **. ادعموا أنظمتكم بتقنية الإضاءة RGB مع خيار مبدد الحرارة الزائدة وبسعات تصل إلى 2 تيرابايت*. وبالإضافة إلى الأداء العالي، يوفر محرك الأقراص WD_BLACK SN850 NVMe SSD أداءً محسناً وانتظار أقل مقارنة بالإصدار السابق، مما يتيح لكل المستخدمين سواء هواة الألعاب أو المستخدمين العاديين تجربة تحميل أكثر سلاسة وانسيابية للتطبيقات. ** وسيتوفر الإصدار WD_BLACK SN850 NVMe SSD دون مبدد الحرارة بسعات 500 جيجابايت و1 تيرابايت و2 تيرابايت. *

بطاقة WD_BLACK AN1500 NVMe SSD Add-in-Card – عيشوا تجربة لعب فائقة السرعة بفضل هذه البطاقة الإضافية القابلة للإقلاع والجاهزة للتشغيل والتي تحقق سرعات هائلة بأقل مجهود. تتضمن هذه البطاقة تقنية إضاءة RGB القابلة للتخصيص (نظام Windows®️ فقط) بالإضافة إلى مبدد الحرارة).

قاعدة الألعاب WD_BLACK D50 Game Dock NVMe SSD – وتعد الحل الأمثل للاعبين الذين يتطلعون إلى تبسيط إعداداتهم كما توفر سرعات فائقة مع تقنية NVMe وسعة أكبر للألعاب ومنافذ متعددة للملحقات جميعها مدعومة بكابل Thunderbolt ™️ 3 واحد. وتكتمل هذه القاعدة المميزة مع إضاءة RGB قابلة للتخصيص يتم التحكم فيها من خلال WD_BLACK Dashboard (Windows®️ فقط

التوافر*
• يتوفر محرك WD_BLACK SN850 NVMe SSD في المملكة العربية السعودية الأن بسعر:
o 500 جيجابايت – بدون مشتت حراري بسعر 569 ريال سعودي
o 500 جيجابايت – مع مشتت حراري بسعر 649 ريال سعودي
o 1 تيرا بايت – بدون مشتت حراري بسعر 1049 ريال سعودي
o 1 تيرابايت مع مشتت حراري بسعر 1129 ريال سعودي
o 2 تيرا بايت – بدون مشتت حراري بسعر 1949 ريال سعودي
o 2 تيرابايت مع مشتت حراري بسعر 2029 ريال سعودي

• تتوفر بطاقة WD_BLACK AN1500 NVMe SSD SSD في المملكة العربية السعودية الأن بسعر:
o 1 تيرابايت بسعر 1209 ريال سعودي
o 2 تيرابايت بسعر 2219 ريال سعودي
o 4 تيرابايت بسعر4049 ريال سعودي

• تتوفر قاعدة WD_BLACK D50 Game Dock NVMe SSD في المملكة العربية السعودية الآن بسعر:
o 1تيرابايت بسعر 2649 ريال سعودي
o 2 تيرابايت بسعر 2649 ريال سعودي

عن فيصل العوهلي

بكالوريوس لغة عربية نائب رئيس جمعية أرفى للتصلب المتعدد مشرف تربوي محرر في صحيفة بروز محرر في صحيفة إعلاميون متميزون محب للتطوع

شاهد أيضاً

الرئيس التنفيذي لمجلس شباب المنطقة الشرقية يحتفل بزفافه

فيصل العوهلي- وقع الدمام  احتفل المهندس حسام بن محمد الغريب الرئيس التنفيذي لمجلس شباب المنطقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *