آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار رياضية / رثوان الدوسري يخطف كأس النادي لفئة الشقح كويتيان ينافسان 10 سعوديين في فئة الحمر غدًا

رثوان الدوسري يخطف كأس النادي لفئة الشقح كويتيان ينافسان 10 سعوديين في فئة الحمر غدًا

الصياهد – متعب الجوهر
خطف رثوان بداح الدوسري المركز الأول في كأس النادي (إنتاج) فئة الشقح، والتي أقيمت اليوم في أولى منافسات كأس النادي (إنتاج)، ضمن النسخة الخامسة لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل، الذي انطلق في الأول من ديسمبر الحالي، ويستمر حتى 14 يناير المقبل.
وتفوَّق رثوان الدوسري على ناصر فنيسان السبيعي (حامل اللقب في النسخة الماضية)، والذي تراجع إلى المركز الثاني، في المقابل حلَّ عمر محمد منير العتيبي في المركز الثالث، وجاء سعد محمد فلاح السبيعي في المركز الرابع، وفايز حمدان لسبيعي في المركز الخامس، ومقعد محيميد فلاح النفيعي في المركز السادس، وفيصل محيميد العتيبي في المركز السابع، وسعود فهد العتيبي في المركز الثامن، ومحمد سفر البقمي في المركز التاسع، وحل ثقل هادي الدوسري عاشرًا.
إلى ذلك أعلنت لجنة الحكام أسماء المتأهلين في كأس النادي (إنتاج) لون الحمر، والتي تجري منافساتها غدًا الأربعاء، حيث تشهد المسابقة منافسة بين عشرة سعوديين وكويتيَّين. والمشاركون هم: ملفي بطيحان السبيعي صاحب المركز الثالث في النسخة الماضية، وسعد محمد السبيعي، وسعيد عايض م الشهراني، وسلمان بن سعد السبيعي، وشويمان بن فهد الحربي، وعبدالله هادي الهاجري، وعجاب عجير العتيبي، وفهد مشعان العتيبي، وماجد بن ناصر السبيعي، ومقعد بن محمد الدوسري، والثنائي الكويتي نايف سعود العجمي، ومزيد مطلق المطيري.

عن متعب الجوهر

شاهد أيضاً

اتحـاد كرة اليـد يعفو عن جميع الموقوفين

مريم الأحمد- وقع الدمام أصدر الاتحاد السعودي لكرة اليد، برئاسة الأستاذ فاضل بن علي النمر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *