آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار الصحة / أكثر من 45 ألف مستفيد من خدمات إيصال الأدوية للمرضى في منازلهم بنجران

أكثر من 45 ألف مستفيد من خدمات إيصال الأدوية للمرضى في منازلهم بنجران

 

 

نجران: عبدالعزيز ال رشة

 

أوضحت صحة نجران أنه بلغ عدد المستفيدين من خدمة إيصال الأدوية لمنازل المرضى 42351 مستفيد ومستفيدة فيما تم استفادة 3021 من خدمة البريد الدوائي وبلغ عدد المستفيدين من المشورات الدوائية الافتراضية 3645 مستفيد خلال العام الحالي في إطار تقديم الخدمات والرعاية الصحية للمرضى والمراجعين عن بعد حفاظًا على سلامتهم.

 

الجدير بالذكر أن صحة نجران قدمت عدد من الأنشطة والفعاليات التوعوية وورش العمل في المستشفيات والمراكز الصحية للحد من انتشار أشكال العدوى المقاومة للأدوية، مع تصاعد المقاومة التي تواجهها مجموعة متزايدة من الأدوية، بالإضافة إلى التركيز على دور الصيادلة في المستشفيات، وأهميته في التقليل من الاستخدام الخاطئ للمضادات الحيوية.

 

كما تهدف هذه الأنشطة إلى تعزيز الفهم العالمي كل عام؛ حيث يصبو الأسبوع العالمي للتوعية عن مضادات الميكروبات إلى إذكاء الوعي بمخاطر مقاومة مضادات الميكروبات على الصعيد العالمي، وإذكاء الوعي على المستوى العالمي بأهمية هذا الأسبوع العالمي.

 

عن سالم جيلان

بكالوريوس لغة عربية ، معلم لغتي للمرحلة الإبتدائية ، كاتب مقالات ومحرر صحفي ومدقق إملائي ولغوي في بعض الصحف الإلكترونية ، متعاون مع عدد من الجهات كمنسق إعلامي ، مشرف شراكة مجتمعية ومنسق إعلامي في مكتب تعليم صبيا .

شاهد أيضاً

مدينة جواثا السياحية” تُقيم المعرض الصحي للتثقيف عن صحة الفم والأسنان

مريم الأحمد- وقع الدمام ‏أقام فريق وعي الصحي التطوعي مساء اليوم الخميس ١٤٤٢/١٠/٢٢هـ المعرض الصحي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *