آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار رياضية / التنزُّه حاضر لزوَّار ومشاركي المهرجان

التنزُّه حاضر لزوَّار ومشاركي المهرجان

متعب الجوهر _ الصياهد:

استثمر زوَّار ومشاركو مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في نسخته الخامسة في الصياهد الجنوبية شمال شرقي مدينة الرياض الأجواء المميَّزة التي يعيشها الموقع، بالتنزُّه في أطراف المهرجان بهدف الاسترخاء والراحة، والتفنن في الطبخ والشواء، وتناقل الحديث حول منافسات المهرجان، والمستجدات التي تطرأ في السباقات والنتائج.
وتشهد الصياهد الجنوبية مساحات برية واسعة بجوار المهرجان ومقابل شارع الدهناء التجاري، أعطت فرصة كبيرة للمشاركين والزوَّار في أخذ الكثير من الوقت على تربتها الذهبية، وأجوائها المميَّزة وهدوئها بعد صخب المهرجان.

من جهته قال فارس العتيبي (أحد المتنزِّهين): إنني أحد المشاركين في المهرجان، ولديَّ سكن خاص، ولكنَّني فضَّلتُ مع مجموعة من الزملاء والأصدقاء الخروج للبر؛ من أجل الخروج عن الأجواء العمليَّة المعتادة، والجلوس في الهواء الطلق، وقمنا بإعداد وجبة الغداء بعد أن جهزنا كافة مستلزمات الطبخ.

وأضاف المكان جميل جدًّا، وفضَّلنا الاجتماع هنا؛ للحديث الوديِّ بيننا، والذي لم يخلُ من أخبار المهرجان، والمشاركات المتنوِّعة، بالإضافة للحديث المعتاد عن كرة القدم، ونتائج المباريات، وغيرها من الأخبار.

وقال عبدالله ناصر قدمتُ للصياهد من الرياض أنا وعائلتي، من أجل زيارة المهرجان، ومشاهدة الناس والأبل المشاركة؛ للاستمتاع والاطِّلاع، بالإضافة لاستمتاعنا بالأجواء البرية الجميلة، وكانت لحظات جميلة للعائلة، استكشفنا من خلالها العديد من الأشياء الجديدة التي لا توجد في المدينة، وأدعو الجميع للقيام بزيارة المهرجان، وشارع الدهناء الذي يوفِّر جميع احتياجاتهم.

عن متعب الجوهر

شاهد أيضاً

أنطلاق بطولة الأمير فيصل بن فهد لكرة الطاولة

 متعب الجوهر – الرياض اتطلقت صباح اليوم الخميس منافسات بطولة الأمير فيصل بن فهد للفردي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *