آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار التعليم / افتتاح العيادة الصحية بمبنى الإدارة النسائي بتعليم الطائف

افتتاح العيادة الصحية بمبنى الإدارة النسائي بتعليم الطائف

بدرية المالكي _ الطائف:

افتتح المدير العام للتعليم بالطائف طلال بن مبارك اللهيبي بعد ظهر أمس الأحد العيادة الصحية بمبنى الإدارة النسائي والتي تشرف عليها إدارة الشؤون الصحية المدرسية ممثلة في القسم النسائي، وذلك بحضور مساعدي المدير العام ومدير إدارة الشؤون الصحية المدرسية وعدد من مديري الإدارات.

واطلع على ماتضمنته العيادة من أجهزة، وأدوات، كما اطلع على ملفات البرامج، ومهام عمل المرشدة الصحية في الميدان، واستمع إلى ماتقدمه العيادة من خدمات صحية وتوعوية، وبرامج منوعة، ومنشورات إرشادية. واستمع اللهيبي إلى شرح عن العيادة في تقديم خدماتها الصحية والوقائية والتوعوية لمنسوبات الإدارة. وكذلك جهودها الاحترازية خلال جائحة كورونا.

وأكد اللهيبي على أهمية العيادة الصحية وتفعيلها واستثمارها في نشر الثقافة الصحية وتقديم الخدمة اللازمة للمستفيدات ، وما تقدمه من جهود في مواجهة جائحة كورونا من خلال تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل مبنى الإدارة.

وثمن اللهيبي الجهود التي تقدمها إدارة الشؤون الصيحة المدرسية بقسميها للبنين والبنات توعوياً وصحياً منذ بدء جائحة كورونا والحرص على تطبيق الإجراءات الاحترازية في مباني الإدارة. ومقدماً شكره لمدير الإدارة ومساعدته وفريق العمل من البنين والبنات ، ومثمناً للقائمات على العيادة جهودهن في الاهتمام بصحة موظفات الإدارة.

عن بدرية المالكي

مدرب معتمد كاتبة ومحررة صحفية عضو إعلام الخليج العربي عضو قادة الإعلام العربي

شاهد أيضاً

فريق بحثي من جامعة الملك فيصل ينشر مقالة حول تطوير تحضير مركبات عضوية تعتمد على الضوء المرئي لتحفيز التفاعلات

مريم الأحمد -الأحساء قام فريق بحثي من قسم الكيمياء بكلية العلوم في جامعة الملك فيصل، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *