آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار رياضية / “الدبوس” يواصل السيطرة على الصفر والعتيبي يخطف “فردي دق” لون “الشعل”

“الدبوس” يواصل السيطرة على الصفر والعتيبي يخطف “فردي دق” لون “الشعل”

 

الصياهد – متعب الجوهر

حقق بدر بن داخل العتيبي اليوم الاثنين المركز الأول في “فردي دق” للون “الشعل”، في النسخة الخامسة لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل، والتي تُقام خلال الفترة من 1 ديسمبر الحالي وحتى 14 يناير المقبل بالصياهد الجنوبية.

فيما شهدت منافسات اليوم إثارة سعودية كويتية كبيرة، حيث حصد الكويتيون ثلاثة مراكز في قائمة الخمسة الأوائل، المركز الثاني من نصيب علوش بن نحيان العجمي، والثالث والرابع من نصيب عبدالله بن علي الرشيدي، فيما كان المركز الرابع من نصيب المشارك السعودي فلاح بن سلطان المطيري.

من جهة أخرى واصل الكويتي دبوس مبارك الدبوس سيطرته في فئة “فردي دق” للون “الصفر”، بحصوله على المركزين الأول والثاني، وحلَّ تركي بن محمد السبيعي في المركز الثالث، فيما خطف شبنان بن فهد الدوسري المركزين الرابع والخامس.

وسبق للدبوس تحقيق المراكز الأول والثالث والخامس في النسخة الماضية، قبل أن يتأهل في النسخة الحالية بست فرديات، مقابل اثنتين لشبنان الدوسري، وواحدة لتركي السبيعي الذي حقق المركز الرابع في النسخة الماضية، وكذلك تأهل سامي عبدالله العتيبي الذي لم يحالفه الحظ في الحصول على أحد المراكز الخمسة الأوائل.

وتُختتم غدًا الثلاثاء منافسات “فردي دق” من خلال لون “الوضح”، والتي من المنتظر أن تشهد منافسة قوية عطفًا على قائمة المتأهلين، والتي تتصدرها شركة حرش العراقيب للمواشي بثلاث فرديات، إلى جانب تركي سعود الحقباني، وسحمي وقيان الدوسري، وعبدالمجيد عبدالرحمن الجريسي، ومسعود بن فهيد الهاجري، إضافة للثلاثي الكويتي طلال مسلم فارس، وعبدالله عبدالمحسن التويجري، وعبدالله شويمي فالح.

عن متعب الجوهر

شاهد أيضاً

تتويج أبطال بطولة الأمير فيصل بن فهد للفردي والزوجي لكرة الطاولة

متعب الجوهر- وقع الرياض اختتمت اليوم السبت بطولة الأمير فيصل بن فهد للفردي والزوجي للفئات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *