آخر الأخبار
الرئيسية / مبادرات / جمعية “إرواء” تزور عضو هيئة كبار العلماء الشيخ بن حميد

جمعية “إرواء” تزور عضو هيئة كبار العلماء الشيخ بن حميد

منيره البيشي – الرياض

زارت الجمعية الخيرية لخدمات المياه الصالحة للشرب “إرواء” ممثلة بأعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي عضو هيئة كبار العلماء فضيلة الشيخ الدكتور / صالح بن عبدالله بن حميد في منزله، للتعريف بالجمعية والمشاريع التي تقدمها في سقيا الماء.
وقدم رئيس مجلس الإدارة أ. عبدالرحمن الموسى شكره وتقديره للشيخ بن حميد على اتاحة الفرصة للتعريف بالجمعية، مؤكداً بأن مثل هذه الاستضافات تأتي للتعريف بالجمعية والأنشطة التي تعمل عليها، مع كبار العلماء والمؤثرين في المجتمع.
وأضاف عضو مجلس الادارة الدكتور عبدالله بن صالح الحصين “ولله الحمد دولتنا ورجالها أكبر الداعمين للقطاع الثالث، وزيارتنا اليوم حققت مكتسبات كبيرة لما لقيناه من دعم وكلمات تشجيعية تحفزنا لبذل المزيد من العطاء لتقديم الخدمات التي تقوم عليها الجمعية.
وقد دار خلال الزيارة مناقشة العديد من القضايا التي تخدم الجمعية، وفي الختام قدمت الجمعية درع تذكاري لعضو هيئة كبار العلماء وامام وخطيب المسجد الحرام الشيخ صالح بن حميد بهذه المناسبة.

عن منيرة البيشي

أعمل بالأعمال الحرة.. صاحبه مؤسسه رؤية الابداع للدورات الأهلية سبق لي العمل بإدارة أربع صحف الإلكترونية، متعاونة مع جمعيه إنسان مساء رئيسه اللجنة الإعلامية بجمعيه كلانا مديرة العلاقات العامة والاعلام في لجنه تراحم حاصله على رخصه إسعاف أولي Flares Aldi حاصله على خطاب شكر وتقدير من السفارة الأمريكية والسفارة الأردنية الدورات: - دورة كذبه الاعلام الدورة الاخلاقيات المهنية في وسائل الاعلام دورة التسويق الذاتي دورة إدارة المحتوى دورة همازات التحرير دورة الحملات الإعلامية دورة الازمات الإعلامية دورة مستقبل الإعلام دورة صناعة التأثير بالمحتوى إدارة المشاريع الإعلامية دورة تدريب واعداد مدربتيToT موارد بشريه من الأكاديمية البريطانية تصوير فتوغرافي من الأكاديمية البريطانية دورة صناعه المحتوى الاعلامي دورة التسويق الفعال في التواصل الاجتماعي دورة مهارات الحوار وفن الاقتراع دوره الحاسب الألى دوره برنامج معارف دوره سكرتارية إدارية وإدارة المكاتب دورة حل المشكلات دورة قبعات التفكير الست دورة إدارة الوقت كوني قائدة مؤثرة، حاصله على المركز الثالث على مستوى المملكة في مركز الملك سلمان في مجال القصة القصير، منظمه لبرنامج واعى على مستوى الرياض

شاهد أيضاً

دعاء بنت محمد تفتتح معرض ( وهج ) لدعم الفنانات السعوديات

منيره البيشي أكدت الأميرة دعاء بنت محمد على أهمية الفن التشكيلي وكافه الفنون الأخرى المرتبطه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *