آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار رياضية / علوش ( معالي) ليست للبيع وانتظروها الأعوام المقبلة

علوش ( معالي) ليست للبيع وانتظروها الأعوام المقبلة

الصياهد – متعب الجوهر

وصف حنس بن مفرس العتيبي الحاصل على المركز الأول في فئة “فردي جل” للون “الشعل” اليوم الخميس منافسات “الشعل” بأنها كانت “نار حمراء”، مؤكدا أن المنافسة قوية ولكن “الحاكمة” كانت كعادتها في الموعد، وأبدى حنس إعجابه بـ”العرفاء” الحاصلة على المركز الثالث لمالكها مهنا العنزي، وقال:” العرفاء قوية، وما زلتُ زبونها، فهي ينقصها شغل بسيط لتكون في المركز الأول”.

وأكد حنس أن قرار نادي الإبل والمسؤولين بتقديم موعد إنهاء النسخة الخامسة لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل، قراراً حكيماً لأنه يعني بالمحافظة على صحة الجميع، وقال:” نحن مع القرار، والمحافظة على الأرواح والشعب والوطن أهم من المزاين”

وشدد العتيبي على أنه كان واثقاً من تحقيق المركز الأول، وقال:” نحن نحكّم حلالنا بنظرنا، والحاكمة مسيطرة على المركز الأول منذ انطلاقة المهرجان”، معلناً التحدي في النسخة المقبلة في بيرق المؤسس والنخبة والفرديات.

من جانبه أعلن علوش بن ضيدان العجمي الحاصل على المركز الأول في لون “الصفر” أن “معالي” ليست للبيع، موضحاً أن بعض عروض الشراء الخيالية تأتي بنتائج عكسية، مشددا على أن “فردي الجل” محسوم بـ”معالي” في النسخ المقبلة.

وأشاد العجمي بالروح الرياضية العالية التي تسود بين الملاك، وقال:” المنافسة قوية والمنافسين لا يستهان بهم، وحققنا المركز الأول مع إخوان في قمة المنافسة وقمة الطيب وقمة الأخلاق وقمة الحلال”

وأكد أنه كان واثقاً من الفوز موضحا أن المُلاك يعرفون “البكرة” التي تفوز وقد وضح ذلك جلياً في ترشيح عبدالله الدبوس لـ”معالي” قبل الإعلان الرسمي للنتيجة، مشدداً على أن هناك علاقات أخوة وصداقة كبيرة تربط مُلاك الإبل بخلاف ما يظهر في الإعلام.

وشدد العجمي على أن تقديم موعد ختام المهرجان يخدم المواطنين والمقيمين والحاضرين من مجلس التعاون، موضحاً أنه سيكون حاضراً في النسخة المقبلة ويعلن التحدي من الآن.

 

عن متعب الجوهر

شاهد أيضاً

تتويج أبطال بطولة الأمير فيصل بن فهد للفردي والزوجي لكرة الطاولة

متعب الجوهر- وقع الرياض اختتمت اليوم السبت بطولة الأمير فيصل بن فهد للفردي والزوجي للفئات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *