آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار محلية / هيئة الأمر بالمعروف بمحافظة بيشة تفعّل حملة «الخوارج شرار الخلق »

هيئة الأمر بالمعروف بمحافظة بيشة تفعّل حملة «الخوارج شرار الخلق »

متابعات- وقع

فعلت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة بيشة مناشطها الوقائية والتوعوية ضمن حملة «الخوارج شرار الخلق » التي أطلقها معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، وأطلقها بمنطقة عسير صاحب السمو الملكي أمير منطقة عسير حفظه الله، وبمتابعة وتوجيه من فضيلة المدير العام لفرع الرئاسة العامة بمنطقة عسير الشيخ جابر بن عبدالله الشهري.
و تهدف الحملة إلى تحصين المجتمع من خطر فرق الخوارج وفكرهم، وتسعى لتعزيز وعي منسوبي الرئاسة العامة بخطرهم، كما تهدف للتعريف بالجماعات والأحزاب المعاصرة التي تمثل معتقد الخوارج، وذلك انطلاقاً من قيام الرئاسة العامة بواجباتها ومسؤولياتها واختصاصاتها تحقيقاً لرسالتها؛ في تعزيز الولاء والانتماء والمواطنة من خلال مبدأ السمع والطاعة لولاة الأمور أيدهم الله واجتماع الكلمة ووحدة الصف، والتحذير من الجماعات والأحزاب التي هي على معتقد وفكر الخوارج.
وتضمنت الحملة مشاركات توعوية عبر الشاشات الرقمية ومنصات التواصل الاجتماعي، والوسائل الإعلانية واللوحات الإرشادية بالمشاركة مع الجهات ذات العلاقة.
مع الأخذ في الاعتبار تطبيق التدابير الوقائية والاشتراطات الاحترازية وفق تعليمات الجهات المعنية.

عن صحيفة وقع الإلكترونية

‏وقع صحيفة إخبارية إلكترونية سعودية، مرخصة من وزارة الإعلام، تعمل في مجال الإعلام والنشر الإلكتروني، وتُقَدّم أبرز الأخبار والتغطيات الصحفية على مدار الساعة

شاهد أيضاً

المواصفة الأولى إقليميًا للتميز في الأداء التدريبي

مصلح الشهري _ الطائف: صدر حديثاً عن شركة تكوين للنشر والتوزيع “مواصفة نموذج التميز في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *