آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار محلية / »مركز أداء» و«هيئة الهلال الأحمر السعودي» يوقعان مذكرة تعاون مشترك

»مركز أداء» و«هيئة الهلال الأحمر السعودي» يوقعان مذكرة تعاون مشترك

متابعات- وقع

وقع المركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة «أداء» مذكرة تعاون مع هيئة الهلال الأحمر السعودي ؛ وذلك بمقر المركز بالرياض.

ووقع مذكرة التعاون المدير العام لمركز «أداء» المهندس راشد بن عبدالله القعود، ورئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور جلال بن محمد العويسي .

وأكد المدير العام للمركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة «أداء» أن المركز يطمح من خلال هذه الاتفاقية إلى مواصلة جهوده في دفع مسيرة العمل الحكومي تحقيقاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – يحفظهما الله – مشيراً إلى سعي المركز الدؤوب للارتقاء بأداء القطاعات العامة تحقيقاً لرؤية المملكة 2030 ورفع جودة الخدمات المقدمة للمواطنين .

من جانبه، أعرب رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور جلال بن محمد العويسى، عن شكره وتقديره للجهود التي بذلها المركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة للوصول إلى مذكرة التعاون والتي  تطلق مسارات متنوعة من التعاون البناء .

وتأتي هذه الاتفاقية تزامناً مع بدء أول ربط للخدمات الإلكترونية المقدمة من الأجهزة الحكومية عبر منصاتها الإلكترونية بمنصة تقييم تجربة المستفيدين من الخدمات الحكومية التابعة لمركز أداء «منصة وطني»، انطلاقا من أدوار مركز «أداء» المنوطة به، كقياس أداء الأجهزة العامة عبر تطبيق نماذج ومنهجيات وأدوات موحدة وملزمة لها لدعم كفايتها وفاعليتها، إضافة إلى إعداد تقارير دورية حول نتائج أدائها.

عن صحيفة وقع الإلكترونية

‏وقع صحيفة إخبارية إلكترونية سعودية، مرخصة من وزارة الإعلام، تعمل في مجال الإعلام والنشر الإلكتروني، وتُقَدّم أبرز الأخبار والتغطيات الصحفية على مدار الساعة

شاهد أيضاً

المواصفة الأولى إقليميًا للتميز في الأداء التدريبي

مصلح الشهري _ الطائف: صدر حديثاً عن شركة تكوين للنشر والتوزيع “مواصفة نموذج التميز في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *