آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار محلية / الداود يستقبل إدارة فريق إحسان التطوعي بمحافظة صبيا

الداود يستقبل إدارة فريق إحسان التطوعي بمحافظة صبيا

 

صبيا : سالم جيلان

استقبل محافظ صبيا الأستاذ منصور بن زيد الداود في مكتبه بمحافظة صبيا صباح اليوم الأربعاء ١٥ جماد الأول ١٤٤٢هـ الموافق ٣٠ ديسمبر ٢٠٢٠م رئيس فريق إحسان التطوعي بمحافظة صبيا المهندس أحمد سالم خواجي وبرفقته الهيكل الإداري للفريق…. حيث يهدف الفريق من هذه الزيارة عرض التقرير السنوي لمبادرات وأنشطة إحسان التطوعي بصبيا وقراها المترامية.

استمع الداود في مستهل الزيارة لشرحٍ مفصل من الخواجي عن أبرز مبادرات وأنشطة الفريق التي تم تنفيذها طوال هذا العام ٢٠٢٠م وكذلك في ظل جائحة كورونا… كما استعرض الخواجي تاريخ تأسيس ونشأة فريق إحسان التطوعي بمحافظة صبيا وتحدث عن دعم الشيخ/ أحمد منور الدرسي رحمه الله للفريق منذ تأسيسه لأن الفريق بدأ من ذات الحي الذي يقطنه الدرسي رحمه الله تعالى.

قدَّم الأستاذ منصور العديد من التوجيهات المهمة في مجال العمل التطوعي والإعلام التطوعي لرئيس الفريق ومرافقيه من هيكل الفريق الإداري وذلك بعد اطلاعه على محتوى التقرير والأنشطة التي احتواها… كما شكر الداود جهود فريق إحسان وأشار لعدد من المشاركات والفعاليات والمبادرات التي يتذكرها جيدًا وكان راعيًا لها وشاهدًا على حضور فريق إحسان فيها.

تحدث الداود عن عدد من الأفكار كذلك التي تدعم مشروع برنامج “حفظ النعمة” والذي يعتبر من أهم وأبرز أنشطة فريق إحسان التطوعي بمحافظة صبيا والمراكز والقرى التابعة لها… أثنى الأستاذ منصور على جهود الفريق في المجال التطوعي متمنيًا لهم المزيد من الحضور والتوهج في هذا المجال.

تواجد أثناء الزيارة وقبل اختتامها المهندس هادي دغريري رئيس بلدية محافظة صبيا وتداخل مع محافظ صبيا في طرح أفكار وتبني جهود جديدة للمساهمة في تطوير العمل التطوعي وبرنامج حفظ النعمة كما أعلن استعدادهم للتعاون مع فريق إحسان بما يخدم مصلحة المجتمع والقطاع الثالث في ظل دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ولمواكبة رؤية المملكة ٢٠٣٠ في دعم وتنمية كافة المجالات.

بدوره تقدم رئيس إحسان الخواجي بالشكر الجزيل لسعادة محافظ صبيا الأستاذ منصور بن زيد الداود على استقطاع هذا الوقت للاستماع لمبادرات إحسان التطوعية ومنحه إدارة الفريق عدد من التوصيات الهامة في هذا المجال كما شكر للمهندس الدغريري حضوره الفاعل وتواجده في هذه الزيارة.

 

عن سالم جيلان

بكالوريوس لغة عربية ، معلم لغتي للمرحلة الإبتدائية ، كاتب مقالات ومحرر صحفي ومدقق إملائي ولغوي في بعض الصحف الإلكترونية ، متعاون مع عدد من الجهات كمنسق إعلامي ، مشرف شراكة مجتمعية ومنسق إعلامي في مكتب تعليم صبيا .

شاهد أيضاً

النائب العام يزور دوائر النيابة العامة في ١٧ محافظة في منطقة الرياض

متابعات- وقع قام معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب بزيارات متتابعة لعدد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *