آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بالشرقية يقوم بزيارة لهيئة الدمام لمتابعة تنفيذ حملة (الخوارج شرار الخلق) .

مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بالشرقية يقوم بزيارة لهيئة الدمام لمتابعة تنفيذ حملة (الخوارج شرار الخلق) .

فيصل العوهلي- وقع الدمام

قام فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية الشيخ فهد بن فيصل الثبيتي بجولة ميدانية لهيئة مدينة الدمام للوقوف ميدانياً على تنفيذ حملة “الخوارج شرار الخلق” ، التي أطلقها معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله السند لتحصين المجتمع من خطر فرق الخوارج.

وقد رافق فضيلته مساعد مدير عام الفرع وعدد من مسؤولي الفرع.

وتهدف الحملة إلى تحصين المجتمع من خطر فرق الخوارج، وتعزيز وعي منسوبي الرئاسة العامة والمجتمع بخطرهم، كما تهدف للتعريف بالجماعات والأحزاب المعاصرة التي تمثل معتقد الخوارج ، مع التأكيد على إبراز جهود المملكة العربية السعودية في مكافحة فرق الخوارج ؛ مستهدفة جميع شرائح المجتمع عبر منصات التواصل الاجتماعي، واللوحات الإلكترونية، والمعارض الذكية ، ووسائل النشر الحديثة .

وأوضح فضيلته أن هذه الحملة تأتي انطلاقاً من قيام الرئاسة العامة بواجباتها ومسؤولياتها واختصاصاتها وتحقيقاً لرسالتها ؛ التي ترى أن من أوجب الواجبات عليها التحذير من هذه الجماعات والأحزاب التي هي على معتقد الخوارج ، لذا أطلقت هذه الحملة المباركة للتوعية من خطر فكرهم ومعتقدهم على البلاد والعباد وما تسببه من شق الصف وتفرق جماعة المسلمين.

عن فيصل العوهلي

بكالوريوس لغة عربية نائب رئيس جمعية أرفى للتصلب المتعدد مشرف تربوي محرر في صحيفة بروز محرر في صحيفة إعلاميون متميزون محب للتطوع

شاهد أيضاً

أمر ملكي: تمديد تكليف معالي نائب الرئيس العام للبحوث العلمية والإفتاء

متابعات- وقع رفع معالي الشيخ  فهد بن عبدالعزيز العواد – نائب الرئيس العام للبحوث العلمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *