آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار محلية / محافظ الحريق يدشن الحملة التوعوية(الخوارج شرار الخلق)

محافظ الحريق يدشن الحملة التوعوية(الخوارج شرار الخلق)

متابعات- وقع

دشن محافظ الحريق الأستاذ محمد بن ناصر الجربا بحضور فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض الشيخ خالد بن عبدالله العسيري الحملة التوعوية ” الخوارج شرار الخلق ” .
وقد شاهد محافظ الحريق عرضاً مرئياً تناول أهداف الحملة وما تضمنته من برامج تهدف إلى التحذير من الخوارج وبيان خطر تلك الجماعات والأحزاب الضالة كجماعة الإخوان المسلمين. وإبراز جهود المملكة العربية السعودية في مكافحة فكر الخوارج، وقيام الرئاسة العامة بواجبها تجاه هذا الوطن ومواطنيه والمقيمين فيه بما يحقق رسالتها التي توليها كل اهتمام، عبر وسائل توعوية حديثة ومتنوعة .
وأوضح فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة الرياض الشيخ خالد العسيري، أن هذه الحملة المباركة التي حظيت برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض، تعزز من تحصين المجتمع وتحذر من خطر الخوارج وشرهم وبالذات الجماعات ذات التنظيم والبيعة ومنها تنظيم الإخوان المسلمين وداعش وغيرها .

وحضر اللقاء رئيس هيئة محافظة الحريق الشيخ علي بن عبدالرحمن آل عثمان وعدد من مسؤولي الفرع.

عن صحيفة وقع الإلكترونية

‏وقع صحيفة إخبارية إلكترونية سعودية، مرخصة من وزارة الإعلام، تعمل في مجال الإعلام والنشر الإلكتروني، وتُقَدّم أبرز الأخبار والتغطيات الصحفية على مدار الساعة

شاهد أيضاً

المواصفة الأولى إقليميًا للتميز في الأداء التدريبي

مصلح الشهري _ الطائف: صدر حديثاً عن شركة تكوين للنشر والتوزيع “مواصفة نموذج التميز في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *