آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار التعليم / البرنامج التعريفي بخدمات العيادة الصحية بتعليم الطائف

البرنامج التعريفي بخدمات العيادة الصحية بتعليم الطائف

بدريه المالكي _ الطائف:

نفذت إدارة الشؤون الصحية المدرسية بتعليم الطائف اليوم الثلاثاء برنامجًا تعريفيًا بالعيادة الصحية في مبنى الشؤون التعليمية، بحضور ودعم مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية “بنات” مها الزايدي، ومتابعة مساعدة مدير الشؤون الصحية المدرسية شيخة الجهني، وتنظيم وإعداد مشرفة العيادة نهى القرشي وفريق العمل، وسط حضور وتفاعل منسوبات التعليم بالمبنى.

وكان المدير العام بتعليم الطائف قد افتتح العيادة في وقت سابق، وأشاد بما تضمه وماتقدمه من خدمات، بحضور مدير إدارة الشؤون الصحية المدرسية، وعدد من القيادات التعليمية.

وقد تجولت الزايدي في العيادة الصحية، التي روعي فيها معايير وقواعد الصحة والسلامة، واطلعت على تجهيزاتها، وماتحويه من إرشادات إسعافات أولية، و أجهزة لقياس الضغط والسكري والأكسجين، كما استمعت إلى آلية العمل بها، واستقبال الحالات، والتعامل معها، وأهم ما تقدمه للمستفيدات من خدمات طبية، كذلك أهم البرامج والمناسبات والفعاليات الصحية العالمية المفعلة.

وأشادت الزايدي خلال جولتها بجهود مشرفة العيادة الصحية وفريق العمل تحت إشراف ومتابعة مدير الإدارة ومساعدته، مثمنة مالمسته من تنظيم وإعداد، وماشاهدته من تجهيزات طبية وصحية، وماتقدمه من خدمات، متمنية في الختام للجميع الصحة والسلامة.

عن بدرية المالكي

مدرب معتمد كاتبة ومحررة صحفية عضو إعلام الخليج العربي عضو قادة الإعلام العربي

شاهد أيضاً

تكريم الفائزات بمكتب تعليم جنوب الطائف في مسابقة مدرستي الرقمية

بدرية المالكي _ الطائف: رعى مدير عام التعليم بمحافظة الطائف طلال اللهيبي اليوم حفل تكريم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *