آخر الأخبار
الرئيسية / مبادرات / المتقدمه للبتروكيماويات بالجبيل تصنع المستقبل لأبناء الشهداء

المتقدمه للبتروكيماويات بالجبيل تصنع المستقبل لأبناء الشهداء

حمدان الكريّع _ الجبيل الصناعية:

أطلقت الشركة المتقدمة للبتروكيماويات بالتعاون مع جمعية ذوي شهداء الواجب مبادرةً نوعيةً تهدف إلى تخصيص عددٍ من وظائف مشروع الشركة المتقدمه للبولي اوليفينات لأبناء الشهداء تكريماً لهم وتقديراً للتضحيات التي قدمها آباؤهم ووفاءً لكل من عطروا بدمائهم ثرى هذا الوطن دفاعاً عن مقدساته وذوداً عن حياضه.

وأكد رئيس مجلس ادارة الشركة المتقدمة للبتروكيماويات بالجبيل الصناعية الأستاذ خليفه بن عبداللطيف الملحم بأن تبني الشركه لمثل هذه المبادرة يأتي في سياق اهتمامات الشركه بالمسئولية الاجتماعية ودعمها المتواصل للعديد من المبادرات الصحية والتوعوية والبيئية والتعليمية والخيرية، كما أعرب الملحم عن شكره وتقديره لرئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية ذوي شهداء الواجب للمشاركة في هذه المبادرة بكل ماتحمله من أبعادٍ انسانية واجتماعية ووطنية.

واختتم رئيس مجلس إدارة الشركة المتقدمه حديثة بمطالبة الشركات الأخرى العاملة بالمملكة بالعمل مع هذه الجمعية لاستيعاب أكبر عددٍ ممكن من أبناء الشهداء في ظل الدعم اللامحدود والاهتمام البالغ الذي توليه القيادة السعودية بهذه الفئة بصفةٍ خاصة.

عن مصلح الشهري

بكالوريوس لغة عربية وناشط اجتماعي، مدير مكتب المنطقة الغربية للصحيفة، ومشارك في المركز الإعلامي للاتحاد السعودي للمبارزة، ومركز الموهوبين في الطائف

شاهد أيضاً

البطي يرعى حفل تدشين ثاني مشاريع بساعدي اصنع نجاحي

منيره البيشي – الرياض دشنت لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بمنطقة الرياض “تراحم” المشروع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *