آخر الأخبار
الرئيسية / المناسبات الخاصة / زراعة صبيا تحتفي بالمتقاعد يحيى بلال
fbt

زراعة صبيا تحتفي بالمتقاعد يحيى بلال

 

 

صبيا : سالم جيلان

 

احتفى منسوبو فرع الزراعة بمحافظة صبيا وعدد من أهالي المركز الأعلى بالأستاذ يحيى هادي بلال ظهر الخميس ٢٢ جماد الأول ١٤٤٢هـ في قاعة الناصرية للاحتفالات وذلك بمناسبة تقاعده النظامي بعد مايقارب الأربعين عامًا قضاها في فرع الزراعة بصبيا.

 

أقيمت المناسبة بحضور عدد من موظفي الفرع وتواجد المدير السابق للفرع المهندس حسن عبده أيوب ونائبه الأستاذ أحمد المسودي آنذاك قبل انتقاله لفرع أحد المسارحة حيث كانا هما ضيفا الشرف في مناسبة تكريم البلال بعد عقود طويلة خدم من خلالها وطنه ومحافظته في فرع صبيا.

 

المحتفى به أبو عبدالله يحيى هادي بلال تحدث للصحيفة بهذه المناسبة التي يودِّع فيها زملاء العمل وأصدقاء العمر ورفقاء الدرب بعد رحلة كفاح دامت أربعة عقود حيث قال:

وُلدت في الزراعة واليوم أشعر أن شيئًا انتُزع من جسدي بعد أربعين سنةً مضت بحلوها ومرارتها…. إخواني وزملائي وكل من حضر حفل تقاعدي أرفع لكم شكري وتقديري على جهودكم ومساهمتكم في نجاح هذا التكريم والشكر موصول لكل من حضر أو اعتذر لظروفه الخاصة… كلماتي تتقاصر وعباراتي تعجز عن الثناء والتقدير لكم جميعًا فقد غمرتموني بكرم أخلاقكم وجميل مبادراتكم والتي شعرت من خلالها بقيمتي لديكم وحجم مكانتي بينكم فشكرًا لكم من القلب.

 

المهندس حسن أيوب المدير السابق لفرع الزراعة بصبيا تحدث كذلك بمناسبة تكريم يحيى هادي وأثنى عليه وعلى أدائه المثالي طوال السنوات التي قضاها على رأس العمل ووصفه بأنه الموظف الأكثر إخلاصًا وأمانة والأروع أداءً وقيمة في وجهة نظره.

 

المهندس أحمد المسودي والذي جاء خصيصًا لهذه المناسبة قادمًا من محافظة أحد المسارحة إلى محافظة صبيا وفاءً لزميله السابق والذي يعتبره على حد قوله معلمه الأول في الزراعة منذ استلامه مهامه الوظيفية آنذاك في فرع صبيا مؤكدًا على استفادته من يحيى هادي بلال مما يستوجب عليه حضور تكريمه بعد تقاعده.

 

المهندس أسعد قحل والذي وقف مع زملائه في الفرع خلف هذا التكريم تحدث هو الآخر عن قيامه بواجبه اتجاه زميله وجاره البلال وشكر مساهمة كافة الزملاء في إقامة تكريم يليق بيحيى بعد أن أمضى زهرة شبابه وسنوات عمره في وظيفته بفرع الزراعة بصبيا.

 

في ختام المناسبة تم تسليم الهدايا التذكارية للمحتفى به يحيى هادي بلال من قبل المهندس حسن أيوب والمسودي وأسعد قحل والأستاذ حسن أبو كافتة والأستاذ عبدالله صهلولي وبقية موظفي فرع الزراعة بصبيا.

 

rbt

fbt

عن سالم جيلان

بكالوريوس لغة عربية ، معلم لغتي للمرحلة الإبتدائية ، كاتب مقالات ومحرر صحفي ومدقق إملائي ولغوي في بعض الصحف الإلكترونية ، متعاون مع عدد من الجهات كمنسق إعلامي ، مشرف شراكة مجتمعية ومنسق إعلامي في مكتب تعليم صبيا .

شاهد أيضاً

قرابة 900 يحضرون ندوة بيعة وولاء بتعليم الاحساء

فيصل العوهلي- وقع الدمام  أقامت الإدارة العامة للتعليم بالأحساء ممثلة بإدارة الأشراف التربوي ظهر الخميس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *