آخر الأخبار
الرئيسية / المسؤلية الإجتماعية / الحماية الاسرية بالأحساء تحتفل باليوم العالمي للخدمة الاجتماعية

الحماية الاسرية بالأحساء تحتفل باليوم العالمي للخدمة الاجتماعية

مريم الأحمد – الأحساء

فعلت وحدة الحماية الاسريه بالأحساء التابعة لوزاره الموارد البشرية والتنمية الاجتماعيه مؤخراً اليوم العالمي للخدمة الاجتماعية في مقر الوحدة صباحاً.

ألقت مديرة الوحدة امل عبدالعزيز المسلم كلمة بهذه المناسبة لمنسوبي ومنسوبات الوحدة على أنجازهم وابداعهم وعطائهم قي الخدمة المجتمعية وخدمة الفئات المعنفة اسرياً طوال العام وتقديراً لجهودهم سلمت لهم شهادات الشكر والعرفان قالت المسلم في كلمتها ؛ بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى اله وصحبه ومن والاه.
منسوبين ومنسوبات الوحدة اسعدالله صباحكم جميعا ومتعكم بموفور الصحة والعافية فأنتم أفضل من أدى عمله بإتقانٍ وإخلاص، وأنتم خير من حمل الأمانة، فلولاكم بعد الله لما كان للوحدة انجاز ملحوظ وسمعة طيبة ولولا تضافر جهودكم والعمل بروح الفريق لما شعرنا بلذة النجاح ولولا ابطالا بذلوا أنفسهم وضحو في خدمة الوطن تحت راية مليكنا الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وولي عهده الامين صاحب السمو الامير محمد بن سلمان حفظه الله في عام مررنا خلاله بأزمة كورونا كوفيد 19 سعيتم جاهدين مكافحين نحو خدمة المستفيدين رغم الظروف الصحية. وحرصكم على تذليلها ليمر علينا عام 1441 عاما متميزاً حافلا بالعطاء وبفرحتنا بسلامة جميع المصابين من وحدتنا وسعدنا بزملاءنا وزميلاتنا المكلفين لدينا لينضمو إلى فريقنا ونفخر ويشاركونا الانجاز والعطاء.

فلكل موظفي وموظفات وحدة الحماية الاسرية بالأحساء شكرا لكم من القلب وتقديرا لكم نحتفي بكم في هذا اليوم العالمي للخدمة الاجتماعية فشكرا لعطاءكم المتميز وجزاكم الله خير الجزاء كما قدم موظفات الوحدة شكرهم وثنائهم لقائدة العطاء والعمل الاجتماعي مديرة الوحده امل المسلم في احتفالية بهيجة كما احتفل القسم الرجالي بتفعيل هذا اليوم وقدم حبيب الحاجي مساعد المديرة نيابة عنها الشكر والثناء للموظفين على جهودهم وانجازهم.

 

 

عن عبير باجهموم

مستشارة جودة إدارية - مدرب معتمد

شاهد أيضاً

أمير منطقة الرياض يدشن حملة “تراحم الرياض الإلكترونية”

  منيره البيشي دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *