آخر الأخبار
الرئيسية / الحياة الإجتماعية / الإعلامية “هدى العبدالله” في ذمة الله

الإعلامية “هدى العبدالله” في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى المحررة الصحفية “هدى العبدالله” من صحيفة بلادي نيوز والملقبة بفتاة المصيف اليوم الجمعة ، وذلك بعد معاناتها مع مرض السرطان سائلين المولى عز وجل أن يغفرلها ويرحمها ويثبتها عند السؤال.
وقدم مكتب صاحبة السمو الملكي الأميرة دينا بنت سعود بن عبدالعزيز آل سعود
وصاحبه السمو الملكي الأميرة غادة بنت مساعد بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود
وطاقم العمل لدى صاحبة السمو الأميرة دينا كل التعازي والمواساة، لعائلتها، سائلين الله، العفو والمغفرة، ولذويها الصبر والسلوان،إنا لله وإنا إليه راجعون.
وصحيفة “وقع” الإلكترونية على مستوى الوطن العربي تشاطر أسرة الزميلة الإعلامية، الحزن والألم،وتسأل الله العلى العظيم أن يغفر لها ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة.

عن منيرة البيشي

أعمل بالأعمال الحرة.. صاحبه مؤسسه رؤية الابداع للدورات الأهلية سبق لي العمل بإدارة أربع صحف الإلكترونية، متعاونة مع جمعيه إنسان مساء رئيسه اللجنة الإعلامية بجمعيه كلانا مديرة العلاقات العامة والاعلام في لجنه تراحم حاصله على رخصه إسعاف أولي Flares Aldi حاصله على خطاب شكر وتقدير من السفارة الأمريكية والسفارة الأردنية الدورات: - دورة كذبه الاعلام الدورة الاخلاقيات المهنية في وسائل الاعلام دورة التسويق الذاتي دورة إدارة المحتوى دورة همازات التحرير دورة الحملات الإعلامية دورة الازمات الإعلامية دورة مستقبل الإعلام دورة صناعة التأثير بالمحتوى إدارة المشاريع الإعلامية دورة تدريب واعداد مدربتيToT موارد بشريه من الأكاديمية البريطانية تصوير فتوغرافي من الأكاديمية البريطانية دورة صناعه المحتوى الاعلامي دورة التسويق الفعال في التواصل الاجتماعي دورة مهارات الحوار وفن الاقتراع دوره الحاسب الألى دوره برنامج معارف دوره سكرتارية إدارية وإدارة المكاتب دورة حل المشكلات دورة قبعات التفكير الست دورة إدارة الوقت كوني قائدة مؤثرة، حاصله على المركز الثالث على مستوى المملكة في مركز الملك سلمان في مجال القصة القصير، منظمه لبرنامج واعى على مستوى الرياض

شاهد أيضاً

تعزية

مريم الأحمد – وقع الخبر  تتقدم صحيفة وقع الإلكترونية ‏بخالص العزاء وصادق المواساة للممرضة / …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *