آخر الأخبار
الرئيسية / مبادرات / دولاب واحد ضمن مبادرات إحسان بصبيا

دولاب واحد ضمن مبادرات إحسان بصبيا

صبيا – المركز الإعلامي لجمعية إحسان

العمل التطوعي مجاله واسع ونطاقه شاسع ويحتاج للأفكار والمبادرين وهذا مانشهده ونراه واقعًا ملموسًا في أنشطة ومبادرات فريق إحسان التطوعي بمحافظة صبيا وجمعية إحسان لحفظ النعمة والتي بدأت مواكبةً للفريق وأضحت الآن جمعية رسمية تقوم بحفظ النعمة وتواصل في نفس الوقت أعمال الفريق التطوعية.

الجمعة ٦ شعبان ١٤٤٢هـ الموافق ١٩ مارس ٢٠٢١م عادت جمعية إحسان لحفظ النعمة لإطلاق مبادرة من مبادرات الفريق التطوعية وهي مبادرة ” دولاب واحد” والتي تهدف لجمع واستلام الملابس النظيفة والجديدة من المتبرعين وترتيبها وتوزيعها على المستحقين للاستفادة منها…. المبادرة في يومها الأول بعد عودتها وجدت أصداء واسعة وتفاعل كبير في مجتمع محافظة صبيا وقراها المترامية حيث نشأ فريق إحسان التطوعي ووجد الدعم والمساندة منذ ظهوره.

المركز الإعلامي لجمعية إحسان لحفظ النعمة واكب عودة إطلاق هذه المبادرة للمساهمة في نشرها وتداولها داخل وخارج محافظة صبيا لتتسع دائرة الانتفاع من أصداء هذه المبادرة قرب حلول شهر رمضان المبارك.

عن سالم جيلان

بكالوريوس لغة عربية ، معلم لغتي للمرحلة الإبتدائية ، كاتب مقالات ومحرر صحفي ومدقق إملائي ولغوي في بعض الصحف الإلكترونية ، متعاون مع عدد من الجهات كمنسق إعلامي ، مشرف شراكة مجتمعية ومنسق إعلامي في مكتب تعليم صبيا .

شاهد أيضاً

“تراحم” والأحوال المدنية تطلقان مبادرة “نأتي إليك

أطلقت اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم “تراحم” بالتعاون مع مكتب الأحوال المدنية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *