آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار محلية / رغم الظروف الصحية لابنتها: معلمة بالطائف تتابع أداء رسالتها من غرفة ابنتها بالمستشفى

رغم الظروف الصحية لابنتها: معلمة بالطائف تتابع أداء رسالتها من غرفة ابنتها بالمستشفى

مصلح الشهري _ الطائف:

رغم الظروف الصحية لابنتها ذات السبعة شهور، وملازمتها السرير الأبيض بمستشفى الأطفال بالطائف, إلا أن المعلمة هدى الثبيتي حرصت على أداء رسالتها, ومواصلة شرح دروس مادة العلوم لطالباتها بالصف السادس, وإنهاء المنهج الدراسي دون توقف.

وبينت المعلمة هدى إحدى منسوبات الابتدائية الرابعة بالطائف أن قائدة المدرسة وزميلاتها المعلمات تجاوبن مع ظرفها الراهن, وبادرن بالتعاون معها, وتقدير الوضع الصحي لابنتها و مرافقتها لها بالمستشفى, إلا أنها آثرت أن تتولى متابعة تدريس مادتها بنفسها, والاطمئنان على بناتها الطالبات.

من جانبه، ثمن مدير عام التعليم بمحافظة الطائف طلال اللهيبي ماقدمته المعلمة من عمل إنساني, يحمل في طياته معاني  جليلة, من تحمل الأمانة, واستشعار المسؤولية, والتواصل الإيجابي مع الطالبات, مقدمًا للمعلمة وأسرتها الكريمة الشكر والتقدير, والدعاء الصادق للطفلة، سائلاً المولى الشفاء العاجل لها.

وأشادت المساعدة للشؤون التعليمية بنات مها الزايدي بعمل المعلمة وجهودها المبذولة, وتواصلها الفاعل مع طالباتها عن بعد, مضيفة أنه على الرغم من الوضع الصحي لابنة المعلمة إلا أن ذلك لم يثنها عن استشعار المسؤولية، وأداء الأمانة, والحرص على متابعة طالباتها عن بعد, مقدمة الشكر والتقدير لها وصادق الدعوات لابنتها.

عن مصلح الشهري

بكالوريوس لغة عربية وناشط اجتماعي ومشارك في المركز الإعلامي للاتحاد السعودي للمبارزة ، ومركز الموهوبين في الطائف

شاهد أيضاً

شرطة الشرقيه : القبض على سائق المركبة الهارب بالخبر

وقع ( متابعات ): صرح  المُتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية المقدم محمد الشهري بأنه إشارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *