آخر الأخبار
الرئيسية / المسؤلية الإجتماعية / محافظ الخفجي يطلق فعاليات حملة “ربِّ اجعل هذا البلد آمناً” لتعزيز الأمن الفكري

محافظ الخفجي يطلق فعاليات حملة “ربِّ اجعل هذا البلد آمناً” لتعزيز الأمن الفكري

مريم الأحمد – وقع الحفجي

أطلق سعادة محافظ الخفجي الأستاذ محمد بن سلطان الهزاع بمكتبه بالمحافظة أعمال حملة “ربِّ اجعل هذا البلد آمناً”.

واستمع سعادته لشرح عن الحملة وأهدافها من فضيلة رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الخفجي الشيخ سلطان بن حمد المري ، الذي بين أنها تهدف لتوعية أفراد المجتمع في جانب الأمن الفكري، وبيان أهميته، وتعزيز مفهوم الولاء والانتماء واللّحمة الوطنية والتكاتف وطاعة ولاة الأمر وأثره في تطور البلاد والازدهار، وإقامة شعائر الدين الإسلامي وإبراز جهود ولاة الأمر في هذا المجال، والتحذير ممن يُثيرون الفتن ويسعون لتفريق كلمة المسلمين وشقّ صفهم.

وتهدف الحملة إلى تعزيز  الولاء والانتماء والمواطنة من خلال مبدأ السمع والطاعة لولاة الأمر واجتماع الكلمة ووحدة الصف، وإبراز أهمية الأمن والأمان في استقرار البلاد والأوطان.

وأشاد الهزاع بجهود الهيئة، إضافة إلى برامج الرئاسة وحملاتها واختيارها للموضوعات المهمة.

من جانبه أوضح فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية الشيخ فهد بن فيصل الثبيتي أن تفعيل هذه الحملة المباركة يأتي وفق توجيهات ومتابعة معالي الرئيس العام فيما يخدم الدين والوطن في سبيل تحقيق تطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين أيدهما الله .

عن مريم الأحمد

مديرة مكتب المنطقة الشرقية بصحيفة وقع الإلكترونية - نائبة رئيس التحرير ومسؤولة نشر - منظمة معارض ومؤتمرات بمؤسسة أصائل نجد - عضوه بمجلس كيا الجبر الإستشاري لقيادة المرأة - قائدة فريق إنتماء التطوعي -

شاهد أيضاً

نجم تفوز بجائزتين عالميتين تكريماً لجهودها في مجال المسؤولية الاجتماعية وأدائها التنفيذي

في إنجاز جديد يؤكد على موقعها المتميز وريادتها في قطاع التأمين السعودي، فازت نجم لخدمات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *