آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار محلية / اكثر من ٥٠٠ مستفيده من لجنة التنميه بالجلويه خلال جائحة كورونا

اكثر من ٥٠٠ مستفيده من لجنة التنميه بالجلويه خلال جائحة كورونا

 

 

مريم الأحمد – الدمام

كشفت مديرة لجنة التنمية الأهلية بحي الجلوية بالدمام عن استفادة 500 مستفيدة من جميع أنحاء المملكة من برامج المركز المختلفة خلال جائحة كورونا, مشيرةً إلى سعي المركز لتطوير برامجه المستقبلية بعد الجائحة ،بالتركيز على الأسر المنتجة وتدريبهم علي سوق العمل من سن١٨-إلى ٥٠ سنة, ومتابعتهم بعد التدريب وعمل شراكات لهم, كما يسعى المركز على استقطاب المتقاعدات للاستفادة من خبراتهم حسب تخصصاتهم التي تواكب برامج المركز.
وأوضحت مديرة. اللجنة أ. أمينة الفارس بأن اللجنة تسعي لتعزيز القيم الاسلامية والاجتماعية لإعداد الفتيات بما يواكب الرؤية ٢٠٣٠ لمساعدة المرأة والفتيات وشغل أوقات فراغهن بما يعود عليهن بالنفع والفائدة.
وبينت بأن المركز يقدم بعض دوراته المجانية لذوي الظروف الخاصة من الأسر المحتاجة وأسر السجناء وأسر الشهداء وبعض الأسر المحتاجة .
جاء ذلك خلال اللقاء الإعلامي مع عضوات منتدى إعلاميات الشرقية ضمن مبادرة “فوانيس إعلامية” مساء الخميس الماضي.
وقدمت الفارس شكرها وتقديرها للعضوات على مبادرتهم المميزة, والتي تنم عن الحس الديني و الوطني والوعي الإعلامي بما يدعم القطاع الربحي وإبراز أنشطته واثره بالمجتمع كما أوضحت رئيسة منتدى إعلاميات المنطقة الشرقية هيا العبيد بأن المبادرة سلسلة من المبادرات السابقة التي قام بها المنتدى ،حيث استهدفت مبادرة هذا العام عدد من الجمعيات الخيرية ،وذلك من باب الشراكة المجتمعية ومد جسور التعاون والتواصل الاعلامي لإبراز أنشطتهم وأعمالهم الخيرية التي ساهمت بها بشكل بارز في المجتمع مشيرة إلى أن المنتدى سعى لتسليط الضوء على تلك الإنجازات وتقديم الأعمال الرائدة في المجتمع..

 

عن حمدان الكريع

محرر صحفي مهتم ومتابع لكل مايطرح بالساحه الاعلاميه ولدي اهتمام خاص بالفروسيه والشعر والفن التشكيلي والخط العزبي

شاهد أيضاً

كيا الجبر تدعم جمعية الاطفال ذوي الاعاقة ٥٪

متابعات – وقع الدمام تواصل شركة الجبر التجارية للسيارات وكلاء سيارات كيا موتورز في المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *