آخر الأخبار
الرئيسية / الحياة الإجتماعية / اللولي زكري يحتفظ بأول إصدار ورقي لصحيفة الوطن

اللولي زكري يحتفظ بأول إصدار ورقي لصحيفة الوطن

اللولي.. هوايتي الاحتفاظ بالذكريات الجميلة

صبيا : سالم جيلان

العديد من الأشخاص يهتمون بالذكريات ويحتفظون بالأولويات لتبقى معهم كذكرى جميلة وخالدة… هذه الهواية تستحق التوثيق الإعلامي لذلك أحرص شخصيًا على نشر كل مايصلني في هذا الجانب أو يتم إطلاعي عليه لأن هذه الذكريات الجميلة والأولويات التاريخية تجد رواجًا بين المجتمعات وتسترعي الاهتمام والمتابعة.

اللولي… هوايتي توثيق الذكريات والأولويات

اليوم ضيفنا هو اللولي محمد محمد عبدالله زكري من أبناء محافظة صبيا وسبق له العمل في إمارة الرياض قبل أكثر من أربعة عقود… يهتم بتوثيق ذكرياته والقراءة في الكتب القديمة وذكر لنا بأنه في وقتٍ سابق أهدى لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر أمير منطقة جازان أحد الأحجار النادرة والذي وجده آنذاك في أحد المواقع الأثرية.

إصدار صحيفة الوطن رقم ١ لدى اللولي منذ واحد وعشرين عامًا

أثناء زيارتي للزكري محمد الملقب باللولي في منزله وجدته محتفظًا ضمن دولاب ذكرياته بالنسخة الورقية الأولى للعدد رقم واحد من صحيفة الوطن  وذلك في الإصدار الأول لها قبل واحد وعشرين عامًا وتحديدًا في يوم السبت ٣ رجب ١٤٢١هـ الموافق ٣٠ سبتمبر ٢٠٠٠م… وذلك دليل واضح على اهتمام اللولي زكري بالاحتفاظ بالأولويات في حياته حيث ظل محتفظًا بهذه النسخة الورقية من الصحيفة في منزله مع الملحق التابع لها منذ ذلك التاريخ لأكثر من عقدين من السنوات حتى يومنا هذا.

  • التوثيق الإعلامي والاهتمام بالذكريات التاريخية

انطلاقًا من المهنية الإعلامية نسعى دومًا لتوثيق الذكريات عبر التغطية والتقارير الصحفية لأن بعض الذكريات الجميلة والأولويات التاريخية تبقى محفوظة لدى أشخاص محددين ولا يعلم عنها المجتمع من حولهم وعندما يستعرضها الإعلام فإن شريحة كبيرة من الناس تشاهدها وتتناقلها ويتم تداولها على نطاق واسع… مستمرون في الطرح الإعلامي بهذا الجانب وانتظرونا في ذكرى جديدة أو أثرًا باقيًا يحكي جانبًا من الماضي الجميل والذكريات العطرة.

rbt

عن سالم جيلان

بكالوريوس لغة عربية ، معلم لغتي للمرحلة الإبتدائية ، كاتب مقالات ومحرر صحفي ومدقق إملائي ولغوي في بعض الصحف الإلكترونية ، متعاون مع عدد من الجهات كمنسق إعلامي ، مشرف شراكة مجتمعية ومنسق إعلامي في مكتب تعليم صبيا .

شاهد أيضاً

أرفى تنظم حملة كن قوياً لأجلك في اليوم العالمي للتصلب بالشرقية الزهراني : ريع الأماكن المشاركة في يوم التصلب لصالح المستفيدين من جمعية أرفى

فيصل العوهلي – وقع الدمام  تنظم جمعية أرفى للتصلب المتعدد بالمنطقة الشرقية ، حملة كن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *