آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار محلية / سلسلة فنادق فوفو العالميه تفتتح فرعاً جديداً بالخبر

سلسلة فنادق فوفو العالميه تفتتح فرعاً جديداً بالخبر

 

الخبر- فيصل العوهلي :
لا شك في أن الإقامة في واحد من أرقى فنادق الشرقية مثير للغاية، ومع قرب انتهاء شهر رمضان المبارك، فندق فوكو ينهي استعداده لاستقبال الزوار في عيد الفطر واتاحة الفرصة لتجربة العديد من المأكولات والخيارات العالمية والشرقية.
ويقدم فوكو الخبر لضيوفه تجربة طعام فريدة من خلال الخيارات الواسعة للأطباق والمطابخ العالمية بفضل المقاهي والمطاعم التي يديرها نخبة من أفضل الطهاة، والتي تقدم كل ما يحتاجه الضيف من قهوة الصباح الهادئة إلى العشاء في الأمسيات السعيدة، حيث يتيح مطعم هورايزن (Horizon) مجموعة واسعة من المأكولات الشهية طوال اليوم. كما تُعد أشهر الأطباق اللبنانية والهندية الأصيلة في مطاعم نايا (Naya) وأناردانا (Anardana) على التوالي.
ويتضمن فندق “فوكو” ، وهي كلمة لاتينية تعني “دعوة” و “نتواصل معاً”، ذي الخمس نجوم 130 غرفة، ويتميز بديكوراته المبتكرة وتصاميمه الجريئة والعصرية. كما يمتاز بموقعه المميز على طريق الظهران، على بعد 55 كم فقط من مطار الملك فهد الدولي، الأمر الذي يجعله قريبا من المعالم المهمة في المدينة، فهو مسافة دقائق فقط من كل من مركز الرشيد التجاري، ومركز المنطقة الشرقية التجاري، وكورنيش الخبر وشاطئ “هاف مون” وشركة أرامكو السعودية، كما يمكن لضيوف فندق فوكو الخبر الاستفادة من مواقف السيارات المجانية وخدمة صف السيارات التي يقدمها الفندق.
ويمتلك فندق فوكو الخبر العديد من القاعات المجهزة لاستضافة الفعاليات المختلفة تتضمن 11 قاعة مخصصة للاجتماعات وورش العمل مجهزة بأنظمة الخدمات الذكية وصالة سلطانة للاحتفالات والمؤتمرات التي تتسع لـ 410 شخص.
أشار معتصم العلاف، المدير العام الاقليمي لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال: ” نتطلع إلى منح الجميع تجربة فريدة من نوعها سواءً كانوا من النزلاء أو ضيوفاً للخيارات العديدة من المطاعم العالمية التي يقدمها الفندق. وكما اشتهر اسم فوكو عالمياً بخدمته الرفيعة، نسعى إلى تعزيز هذه التجربة في المملكة وتوفير خدمات تدل على الرفاهية التي تحملها علامة فوكو حول العالم”.
تدير IHG مجموعة فنادق إنتركونتيننتال حاليًا 33 فندقًا تحمل 4 علامات تجارية شهيرة في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك: فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال، فنادق ومنتجعات كراون بلازا، هوليداي إن، أجنحة ستايبريدج الفندقية، بالإضافة إلى 20 فندقًا آخر قيد التنفيذ والتي من المقرر افتتاحها خلال السنوات الثلاث إلى الخمس القادمة.
للمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع الالكتروني: www.vocohotels.com.
ومجموعة فنادق إنتركونتيننتال:
تعتبر “مجموعة فنادق إنتركونتيننتال” المدرجة بالرمز IHG، والمدرجة في بورصة لندن بالرمز (LON:IHG)، وفي بورصة نيويورك بالرمزNYSE:IHG (ADRs) ، مؤسسة عالمية تدير علامات تجارية فندقية عديدة من بينها “فنادق ومنتجعات ومراكز سبا سيكس سينسيز ,””فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال”، وفنادق ومطاعم “كيمبتون”، وهوتيل إنديغو،وفنادق “إيفن” وفنادق ومنتجعات “هيولوكس”، و”فنادق ومنتجعات كراون بلازا”، ومنتجعات وفنادق “هوليداي إن”، و”هوليداي إن إكسبريس”، و” ستايبريدج سويتس”، و”كاندلوود سويتس”.
ولدى “مجموعة فنادق إنتركونتيننتال” امتيازات تشغيلية وتقوم بتأجير وإدارة أو امتلاك ما يزيد على 7005 فندقاً و856,000 غرفة فندقية في حوالي 100 بلداً، ولديها أكثر من 1900 فندق قيد الإنشاء. وتدير مجموعة فنادق إنتركونتيننتال أيضا برنامج “نادي مكافآت “إنتركونتننتال (IHG®️ Rewards Club) وهو أول وأكبر برنامج في العالم للاحتفاظ بولاء عملاء الفنادق في العالم، ويضم نحو 100 مليون عضو حول أرجاء العالم.
وتعتبر مجموعة فنادق إنتركونتيننتال InterContinental Hotels Group PLC الشركة القابضة لمجموعة الفنادق، وهي شركة تعمل بموجب قوانين بريطانيا العظمى، ومسجلة في إنجلترا وويلز. ويعمل أكثر من 400,000 موظف في فنادق ومرافق المجموعة حول العالم.
تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني www.ihg.com لمعرفة مزيد من المعلومات والحجز في الفندق، كما يمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول برنامج مكافآت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال بزيارة الموقع الإلكترونيwww.ihgrewardsclub.com. وللتعرّف على أحدث مستجدات وأخبار المجموعة، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني: www.ihg.com/media، ويمكنك متابعة قنوات التواصل الاجتماعي www.twitter.com/ihgplc و www.facebook.com/ihg و www.youtube.com/ihgplc
ومجموعة فنادق فوكو:
تجمع مجموعة “ڤوكو” ما بين خبرة العلامات التجارية الكبرى وسحر الفنادق المنفردة وعصريتها، مانحةً ضيوفها تجربة إقامة راقية وموثوقة. ويعود أصل كلمة “ڤوكو” إلى اللغة اللاتينية وتعني “الدعوة للاجتماع”، فهي تعكس طبيعة هذه العلامة التجارية التي تمتاز بسحرها واهتمامها بأدق التفاصيل وخلوها من التعقيد. إن فنادق مجموعة “ڤوكو” هي موطن اللحظات الفريدة واللمسات الراقية رفيعة المستوى، ويظهر ذلك جليًا في كافة جوانبها ابتداءً من مرافقها الفاخرة وحتى أسرتها الكبيرة والمريحة. سيستمع الضيوف دومًا باستقبال وترحيب دافئين، وتسجيل وصول سلس، حيث ستكون غرفهم المريحة في انتظارهم للاسترخاء والاستجمام. إلى جانب المطاعم والمقاهي المفعمة بالحيوية والتي تتيح لهم فرصة التواصل والاجتماع ضمن أجواء مميزة.


 

عن حمدان الكريع

محرر صحفي مهتم ومتابع لكل مايطرح بالساحه الاعلاميه ولدي اهتمام خاص بالفروسيه والشعر والفن التشكيلي والخط العزبي

شاهد أيضاً

تزامنا مع الاحتفال بذكرى اليوم الوطني 91…الندوة العالمية للشباب الإسلامي تطلق هويتها الجديدة

وقع – منيرة البيشي أطلقت الندوة العالمية للشباب الإسلامي هويتها الجديدة ظهر اليوم الأربعاء ٢٢ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *