آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار محلية / اتفاقية بين تقنية الدمام ونسما للصناعات لتوظيف 200 شاب

اتفاقية بين تقنية الدمام ونسما للصناعات لتوظيف 200 شاب

مريم الأحمد – الدمام

وقعت الكلية التقنية بالدمام مؤخرا مذكرة تعاون مع إحدى شركة نسما للصناعات المتحدة لتوظيف 200 شاب من الكلية ، من 16 تخصصا تقنيا لمرحلة الدبلوم و 7 تخصصات المرحلة البكالوريوس ، وذلك لتوظيفهم بمشاريع الشركة المتنوعة .

وأوضح عميد الكلية المهندس أحمد الغامدي أن المذكرة تأتي انطلاقا من تفعيل سبل التعاون القطاع الخاص بهدف توفير أفضل الفرص الوظيفية للخريجين ، مشيرا إلى أن المذكرة نصت على عقد لقاءات للتوظيف مستقبلا.

من جهته أكد مدیر إدارتي مراقبة الجوده والسلامة والصحة والبيئة بشركة نسما للصناعات المتحده أنيس بن منصور السحلي بأن توقيع هذه الاتفاقية دليل على اهتمام هذه الجهة الرائدة في التعليم والتدريب المهني على مستوى المملكة وبين شركة رائدة في قطاع الصناعات لدعم أبناء الوطن وتدريبهم وتوظيفهم، مؤكدا بأن هذا التكامل بين القطاع العام والخاص يأتي مكملا لتوجه قيادتنا الحكيمة وتحقيقا لرؤيتها الطموحة 2030.

فيما قدمت مديرة شؤون الموظفين ندي المطيري بعد توقيعها الاتفاقية الشكر لعميد الكلية التقنية على اهتمامه على توظيف الكوادر السعوديه والشكر كذلك لجميع مهندسي مذكره التفاهم متمنية استمرار مثل هذا التعاون والشراكة بين كافة الجهات لخدمة أبناء وبنات الوطن.

عن مريم الأحمد

مديرة مكتب المنطقة الشرقية بصحيفة وقع الإلكترونية - نائبة رئيس التحرير ومسؤولة نشر - منظمة معارض ومؤتمرات بمؤسسة أصائل نجد - عضوه بمجلس كيا الجبر الإستشاري لقيادة المرأة - قائدة فريق إنتماء التطوعي -

شاهد أيضاً

أمير الشرقية يطلع على مبادرة “خبر الخير” 2025

مريم الأحمد – الدمام  أستقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *