آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار محلية / ٢٩٥٠ مشاركا في مسابقة مستشفى النعيرية الثالثة

٢٩٥٠ مشاركا في مسابقة مستشفى النعيرية الثالثة

مريم ‏الأحمد – وقع النعيرية 

اختتمت إدارة مستشفى النعيرية العام – احد مكونات تجمع الشرقية الصحي – مسابقتها الرمضانية الثالثة والتي كان محافظ النعيرية إبراهيم الخريف قد اطلقها بداية الأسبوع الماضي بحضور مدير المستشفى والمراكز الصحية بقطاع النعيرية حمد القحطاني .
وخصصت إدارة المستشفى مسابقة هذا العام تجسيدا لذكرى الدكتور الراحل إسماعيل كردية رحمه الله والذي كان يعمل طبيبا للأطفال بقسم الطوارئ قبل ان يغيبه الموت مطلع شهر أغسطس الماضي .
وقال مدير المستشفى والمراكز الصحية بقطاع النعيرية حمد القحطاني ان مسيرة الراحل اتسمت بالعطاء والإخلاص عبر مشواره العملي بمستشفى النعيرية العام لأكثر من عقد ونصف من الزمن . مستذكرا سعيه الدؤوب في خدمة المجتمع من خلال حرصه على المشاركات المجتمعية والتي كان اخرها مبادرة ” استشر طبيبك ” بتقديم الاستشارات الطبية في تخصص طب الأطفال خلال فترة منع التجول في ذروة جائحة فايروس كورونا العام الماضي .
من جانب اخر أقامت ادارة المستشفى حفلا تكريميا للفائزين بالمسابقة وبدأ الحفل بكلمة مدير الشؤون الحكومية والتواصل المؤسسي بالمستشفى عبدالله الشمري قدم خلالها لمحة عن بداية مسابقات مستشفى النعيرية العام الرمضانية والتي انطلقت منذ 3 سنوات وحظيت بدعم واهتمام من قبل المسؤلين ورجال الاعمال بالمحافظة وشهدت مشاركات عدة للمتسابقين من شتى مناطق المملكة .
حيث شارك هذا العام في المسابقة الرمضانية ٢٩٥٠ متسابقا.
وابان الشمري ان الهدف من المسابقة هو السعي نحو إكساب المجتمع معلومات صحية وعامة مفيدة ، فيما تكونت أسئلة هذا العام من 3 أسئلة دينية وتعريفية بالدور الذي قدمته المملكة في دعم الدول الصديقة لمواجهة جائحة فايروس كورونا . ودور القطاع الصحي في توفير مركز لقاحات كورونا .
لافتا انه تم اختيار 10 فائزين من خلال عملية السحب وهم :
بشير لافي العنزي , ساره عبدالهادي الغنام , أحلام احمد البودريس , نواف زامل الشهراني , حنان مفرح السبيعي , سعيد هايف الزعبي , نور الدين الشيخ , ضاوي عواض المطيري , عبدالعزيز يوسف هزازي , حسناء عي حسن . حيث تسلم الفائزون جوائزهم المالية والعينية من مدير المستشفى العام وتكريم الداعمين للمسابقة .
من جانبه اثنى محافظ النعيرية على الدور الذي يقدمه القطاع الصحي على الخارطة الصحية بالمنطقة الشرقية وما يشهده من تقدم وازدهار في ظل قيادة حكومتنا الرشيدة ، مثمناً للجهود المبذولة من إدارة المستشفى بإقامة مثل هذه المسابقات المجتمعية .

عن مريم الأحمد

مديرة مكتب المنطقة الشرقية بصحيفة وقع الإلكترونية - نائبة رئيس التحرير ومسؤولة نشر - منظمة معارض ومؤتمرات بمؤسسة أصائل نجد - عضوه بمجلس كيا الجبر الإستشاري لقيادة المرأة - قائدة فريق إنتماء التطوعي -

شاهد أيضاً

أمير الشرقية يطلع على مبادرة “خبر الخير” 2025

مريم الأحمد – الدمام  أستقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *