آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار رياضية / الهلال بطلا للدوري السعودي للمرة الـ17 في تاريخه

الهلال بطلا للدوري السعودي للمرة الـ17 في تاريخه

مريم الأحمد- وقع الخبر 

توج فريق نادي الهلال بطلاً لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي قبل نهايته بجولة واحدة، وذلك بعد فوزه المثير على التعاون 1 – 0 أمس في المباراة التي جمعتها في مدينة بريدة.

وحقق الهلال لقب نسخة قوية وتاريخية تقاربت فيها نقاط الفرق إلى حد كبير وشهدت الكثير من التقلبات إن كان على مستوى المقدمة أو مؤخرة الترتيب، وجنب نفسه حسابات الجولة الأخيرة التي قد تشهد العديد من المفاجآت.

وحافظ الهلال على لقبه للعام الثاني على التوالي بعدما بلغ النقطة 58 وهو الرقم الذي لن يتمكن أقرب منافسيه فريق الشباب من تحقيقه مع تبقي مباراة وحيدة على إسدال الستار على منافسات البطولة.

وحقق الأزرق لقبه الـ17 في بطولة الدوري السعودي مواصلاً انفراده بقائمة أكثر الفرق السعودية تحقيقاً للقب البطولة التي شهدت هذا الموسم تنافساً ثلاثياً بين الهلال والشباب والاتحاد. وكان الهلال قبل مباراته أمام التعاون بحاجة إلى نقطتين فقط لضمان اللقب.

عن مريم الأحمد

مديرة مكتب المنطقة الشرقية بصحيفة وقع الإلكترونية - نائبة رئيس التحرير ومسؤولة نشر - منظمة معارض ومؤتمرات بمؤسسة أصائل نجد - عضوه بمجلس كيا الجبر الإستشاري لقيادة المرأة - قائدة فريق إنتماء التطوعي -

شاهد أيضاً

نادي الشرقية بطل المملكة لكرة الطاولة

الدمام – مريم الأحمد حقق فريق نادي الشرقية لكرة الطاولة على المركز الأول وكأسي (الفردي) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *