آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار رياضية / ادارة القادسية تفتح الملعب بالمجان للجمهور القدساوي

ادارة القادسية تفتح الملعب بالمجان للجمهور القدساوي

مريم الأحمد – وقع الخبر 

دشن مجلس الجمهور القدساوي حملة جماهيرية بعنوان ( #بحضوركم_نقدر ) وذلك تحفيزاً للجمهور القدساوي الغالي في لقاء أبها الأحد القادم .

 
وتأتي هذه الحمله بإعتبار مباراة الأحد أمام أبها هي المباراة الأولى على ملعب النادي وذلك بعد قرار السماح للجماهير بالعودة للملاعب بعد قرار منع الحضور طيلة الموسم بسبب جائحة كورونا .

بدورها قامت ادارة النادي بدعم المبادرة من خلال شراء تذاكر المباراة وتوزيعها على الجمهور القدساوي ، يأتي ذلك تقديراً لدور محبين النادي المهم والمؤثر في تحقيق النتائج المرجوة.

وقرر مجلس الجمهور بدأ توزيع التذاكر في متجر النادي ابتداءً من مساء الجمعة حتى مساء السبت على أن يتم استكمال توزيع التذاكر يوم الأحد بملعب المباراة.

الجدير بالذكر ان التذاكر ستُمنح للفئات المُحصنة بجرعتين او جرعة اولى او مصاب متعافى ولمن هم اقل من سن 18 عام ما لم تثبت اصابته وذلك اتباعاً للاجراءات الاحترازية المُتبعة لعودة الجماهير للمدرجات.

عن مريم الأحمد

مديرة مكتب المنطقة الشرقية بصحيفة وقع الإلكترونية - نائبة رئيس التحرير ومسؤولة نشر - منظمة معارض ومؤتمرات بمؤسسة أصائل نجد - عضوه بمجلس كيا الجبر الإستشاري لقيادة المرأة - قائدة فريق إنتماء التطوعي -

شاهد أيضاً

اتحـاد كرة اليـد يعفو عن جميع الموقوفين

مريم الأحمد- وقع الدمام أصدر الاتحاد السعودي لكرة اليد، برئاسة الأستاذ فاضل بن علي النمر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *