آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار محلية / أمير الشرقية يدشن مشاريع لـ”البيئة والمياه والزراعة” بتكلفة 2.1 مليار ريال

أمير الشرقية يدشن مشاريع لـ”البيئة والمياه والزراعة” بتكلفة 2.1 مليار ريال

مريم الأحمد – وقع الخبر 

دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بديوان الإمارة اليوم الأحد بحضور معالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي كما وضع سموه حجر الأساس لعدد من المشاريع التنموية.

وفي بداية اللقاء رفع سموه الكريم الشكر والعرفان للقيادة الحكيمة على ما تقدمه من دعم واهتمام بالإنسان في المنطقة من خلال إنشاء هذه المشاريع العملاقة والتي تساهم في تطبيق مفهوم جودة الحياة وتنعكس بشكل إيجابي على حياة الإنسان.

ثم دشن سموه الكريم (24) مشروعاً بتكلفة إجمالية بلغت 2,1 مليار ريال بينها حزمة مشاريع لخدمات المياه بتكلفة بلغت (881.707.598.60) ريال شملت مدينة الدمام ومحافظات حفر الباطن والأحساء والقطيف والخفجي وقرية العليا والنعيرية ورأس تنورة والجبيل والخبر.

وقدم معالي وزير البيئة والمياه والزراعة شكره لسموه الكريم على دعمه لمشاريع الوزارة في المنطقة تذليل ما يعترضها من صعوبات سائلاً الله أن تساهم هذه المشاريع الكبيرة ما أنشئت من أجله وتساهم في خدمة المواطن المقيم في هذه المنطقة الغالية.

وكان سموه قد أستقبل معالي وزير البيئة والمياه والزراعة م. عبدالرحمن الفضلي وتناول اللقاء بحث المشاريع الحالية والمستقبلية التي ستشهدها المنطقة ضمن اختصاصات الوزارة .

عن مريم الأحمد

مديرة مكتب المنطقة الشرقية بصحيفة وقع الإلكترونية - نائبة رئيس التحرير ومسؤولة نشر - منظمة معارض ومؤتمرات بمؤسسة أصائل نجد - عضوه بمجلس كيا الجبر الإستشاري لقيادة المرأة - قائدة فريق إنتماء التطوعي -

شاهد أيضاً

أمير الشرقية يطلع نتائج حملة إزالة الأنقاض بحاضرة الدمام

مريم الأحمد – الدمام إطلع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *