آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار طبية / مجمع سمو الطبي يوقع اتفاقية تعاون مع صحيفة وقع الإلكترونية
مدير العلاقات العامة والتسويق في مجمع سمو الطبي أ/ بندر الشمري و مدير عام صحيفة وقع أ/ حسن النجعي
مدير العلاقات العامة والتسويق في مجمع سمو الطبي أ/ بندر الشمري و مدير عام صحيفة وقع أ/ حسن النجعي

مجمع سمو الطبي يوقع اتفاقية تعاون مع صحيفة وقع الإلكترونية

وقع مدير إدراة العلاقات العامة والتسويق بمجمع سمو الطبي في الخبر أ.بندر قاسم الشمري اتفاقية تعاون مع صحيفة وقع الإلكترونية، بموجبها شريكاً رئيساً للإعلام والنشر الإلكتروني في تقديم أخبار الخدمات الطبية من خلال منصاتها الإلكترونية.

جاء الإعلان عن الاتفاقية خلال اجتماع عقد اليوم في مقر مجمع سمو الطبي في الخبر بحضورأ. بندر الشمري مدير إدارة العلاقات العامة والتسويق في المجمع الطبي و حسن النجعي مدير عام صحيفة وقع الإلكترونية.

بدوره أعرب أ.بندر الشمري مدير إدارة العلاقات العامة والتسويق عن سعادته بتوقيع اتفاقية تعاون مع صحيفة وقع الإلكترونية، مشيراً إلى أن الاتفاقية تترجم التعاون بين المجمع والصحيفة في خدمة الصرح الطبي في المملكة حفظها الله..مؤكدا استعداد مجمع سمو التام لتقديم كافة الخدمات الطبية، وتطبيق أعلى معايير السلامة المتبعة في المملكة.

كما عبر النجعي عن شكره لمجمع سمو الطبي على إتاحة الفرصة للصحيفة بالمساهمة في تفعيل دورهم لخدمة المجتمع بالشراكات التي تمنح أصحاب المؤسسات الاطمئنان في البذل للمستحقين للعناية الصحية .

ومن جانبها أكدت الدكتورة بسمة فلاتة المدير العام لمجمع سمو الطبي ان مثل هذه الشراكات هي داعمة لتحقيق أهداف وخطط المجمع المستدامة من خلال التكامل مع شركاء النجاح مما يسهم في دعم تفعيل المبادرات والخدمات الطبية التي يتطلع لها المجتمع وبإذن الله متفائلون لهذه الخطوة متمنين التوفيق والسداد.

كما أعربت الإستشارية د.سندس الصالح عن شكرها وتقديرها لصحيفة وقع الإلكترونية ورئيس مجلس الإدارة والمدير العام للصحيفة أ. حسن النجعي على مجهوداتهم الجبارة والمميزة لدعم أبناء وبنات هذا الوطن الدعم الإعلامي وتسليط الضوء على كل مايخدم هذا الوطن وقادته حفظهم الله.

وأوضح الأستاذ. بندر الشمري أن الإستشاريتيين السعوديتين د.بسمة فلاتة و د.سندس الصالح رغم كل المعوقات التي واجهن الا ان الإصرار والطموح والهدف الذي في مخيلتهن يجب ان يتحقق وقمنّ مع مجموعة من الشركاء بتأسيس مجمع سمو الطبي في الخبر بشارع الملك سعود حي قرطبة الذي مع الوقت وخلال فترة قصيرة أستطعن بناء إسم لهذا الصرح المميز وإستقطاب الأطباء والطبيبات كلاً في مجاله وأكتسب ثقة المراجعين من ناحية المواد الأصلية المستخدمة وكذلك جودة الخدمات وسرعة الإنجاز والأسعار المرضية للجميع، وهذا نموذج مشرف من أبناء وبنات هذا الوطن المعطاء في ظل خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين صاحب النظرة المُلهمة التي دعمت ابناء وبنات هذا الوطن وتشجيعهم لتحقيق اهدافهم في مشاريعهم التي تخدم ابناء هذا الوطن المعطاء.

 

مدير العلاقات العامة والتسويق أ/ بندر الشمري و مدير عام صحيفة وقع أ/ حسن النجعي
مدير العلاقات العامة والتسويق أ/ بندر الشمري و مدير عام صحيفة وقع أ/ حسن النجعي

 

مدير عام مجمع سمو الطبي د. بسمة فلاتة استشارية جراحة السمنة والمناظير الهضمية والجراحة العامة
مدير عام مجمع سمو الطبي د. بسمة فلاتة استشارية جراحة السمنة والمناظير الهضمية والجراحة العامة

 

المدير الطبي د. سندس الصالح استشارية النساء والولادة.
المدير الطبي د. سندس الصالح استشارية النساء والولادة.

عن صحيفة وقع الإلكترونية

‏وقع صحيفة إخبارية إلكترونية سعودية، مرخصة من وزارة الإعلام، تعمل في مجال الإعلام والنشر الإلكتروني، وتُقَدّم أبرز الأخبار والتغطيات الصحفية على مدار الساعة

شاهد أيضاً

فرع الهلال الأحمر بالمنطقة الشرقية يباشر (743) بلاغ إسعافي أثناء موجة الغبار

مريم الأحمد – الدمام تلقت غرفة عمليات فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة الشرقية خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *