آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار محلية / حققت الكلية التقنية للبنين بمحافظة بيشة المركز الأول في مؤشر المعدل التراكمي للمتدربين ( GPA )للكليات التقنية بالمملكة “بنين” للفصل التدريبي الثاني لعام 1442 هـ، وذلك من أصل ٦١ كلية تقنية وفق معايير وضوابط الكفاءة . من جانبه ثمّن عميد الكلية التقنية ببيشة/ خالد بن ربيعان آل مشوط جهود زملائه في تحقيق هذا المستوى. وأشار إلى أن تحقيق المركز الأول يدل على التزام المنشأة بتوجيهات القيادات بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الذين يسعون دائمًا إلى تألقٍ مزدهر ينمو ويتجدد بهمم الرجال وثقتهم بقدراتهم.

حققت الكلية التقنية للبنين بمحافظة بيشة المركز الأول في مؤشر المعدل التراكمي للمتدربين ( GPA )للكليات التقنية بالمملكة “بنين” للفصل التدريبي الثاني لعام 1442 هـ، وذلك من أصل ٦١ كلية تقنية وفق معايير وضوابط الكفاءة . من جانبه ثمّن عميد الكلية التقنية ببيشة/ خالد بن ربيعان آل مشوط جهود زملائه في تحقيق هذا المستوى. وأشار إلى أن تحقيق المركز الأول يدل على التزام المنشأة بتوجيهات القيادات بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الذين يسعون دائمًا إلى تألقٍ مزدهر ينمو ويتجدد بهمم الرجال وثقتهم بقدراتهم.

مريم الأحمد – بيشة 

حققت الكلية التقنية للبنين بمحافظة بيشة المركز الأول في مؤشر المعدل التراكمي للمتدربين ( GPA )للكليات التقنية بالمملكة “بنين” للفصل التدريبي الثاني لعام 1442 هـ، وذلك من أصل ٦١ كلية تقنية وفق معايير وضوابط الكفاءة .

من جانبه ثمّن عميد الكلية التقنية ببيشة/ خالد بن ربيعان آل مشوط جهود زملائه في تحقيق هذا المستوى.

وأشار إلى أن تحقيق المركز الأول يدل على التزام المنشأة بتوجيهات القيادات بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الذين يسعون دائمًا إلى تألقٍ مزدهر ينمو ويتجدد بهمم الرجال وثقتهم بقدراتهم.

عن مريم الأحمد

مديرة مكتب المنطقة الشرقية بصحيفة وقع الإلكترونية - نائبة رئيس التحرير ومسؤولة نشر - منظمة معارض ومؤتمرات بمؤسسة أصائل نجد - عضوه بمجلس كيا الجبر الإستشاري لقيادة المرأة - قائدة فريق إنتماء التطوعي -

شاهد أيضاً

أمير الشرقية يطلع على مبادرة “خبر الخير” 2025

مريم الأحمد – الدمام  أستقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *