آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار رياضية / رئيس القادسية أحمد غدران .. نعتذر لجماهيرنا وسنعود أقوى بإذن الله

رئيس القادسية أحمد غدران .. نعتذر لجماهيرنا وسنعود أقوى بإذن الله

مريم الأحمد – الخبر 

أبدى رئيس مجلس إدارة نادي القادسية الأستاذ أحمد غدران ، أسفه الشديد على النتيجة التي آلت إليها مباراة الفريق الأخيرة والتي أدت لهبوط الفريق إلى مصاف أندية الدرجة الأولى ، وقال غدران:
بإسمي ونيابة عن كآفة زملائي أعضاء مجلس الإدارة نتقدم بالإعتذار الشديد لكافة أهالي الخبر الأعزاء وجماهيرنا الغالية الوفية ، فما حدث بالأمس كان قاسيًا ومؤلمًا ومحزنًا للجميع ، ولكن هي مشيئة الله وقدره ، لن نستسلم وسنعود أقوى بإذن الله ، نعدكم من الآن بالعمل والجهد المضاعف كي نعود سريعاً في المكان الذي يليق بنادينا الكبير .

وأوضح رئيس النادي بأن الغيابات التي تعرض لها عدد كبير من نجوم الفريق بسبب الإصابات كانت من أبرز الأسباب التي أدت لظهور الفريق بهذا الشكل.

وأكد غدران أن العمل بدأ من اليوم على مناقشة احتياجات الفريق الأول وأهم متطلباته من أجل عودة سريعة ومشرفة لدوري الكبار ، راجياً من الله التوفيق والسداد ، ومطالبًا في الوقت ذاته محبي النادي وداعميه الأوفياء بالتكاتف والتعاضد تحقيقاً للصالح العام الذي تقتضيه متطلبات الفترة الحالية .

عن مريم الأحمد

مديرة مكتب المنطقة الشرقية بصحيفة وقع الإلكترونية - نائبة رئيس التحرير ومسؤولة نشر - منظمة معارض ومؤتمرات بمؤسسة أصائل نجد - عضوه بمجلس كيا الجبر الإستشاري لقيادة المرأة - قائدة فريق إنتماء التطوعي -

شاهد أيضاً

اتحـاد كرة اليـد يعفو عن جميع الموقوفين

مريم الأحمد- وقع الدمام أصدر الاتحاد السعودي لكرة اليد، برئاسة الأستاذ فاضل بن علي النمر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *