آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار محلية / العواد يلتقي مدير عام قسم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالمفوضية السامية لحقوق الإنسان

العواد يلتقي مدير عام قسم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالمفوضية السامية لحقوق الإنسان

التقى معالي رئيس هيئة حقوق الإنسان الدكتور / عواد بن صالح العواد في مكتبه بمدير قسم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بمفوضية الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان السيد / محمد علي النسور، وعدد من المسؤولين في المفوضية السامية؛ لبحث السبل المثلى لتفعيل التعاون بين الجانبين.
وقد استعرض العواد خلال اللقاء أبرز الإصلاحات والتطورات المتحققة في مجال حقوق الإنسان في المملكة؛ مشيراً إلى أن تلك الإصلاحات والتطورات، ونوعيتها، والمدة التي تحققت فيها؛ تعكس عزم القيادة الرشيدة برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – على المضي قدما نحو كل ما من شأنه تعزيز وحماية حقوق الإنسان.
وقد تم خلال اللقاء استعراض أوجه التعاون المشترك في إطار مذكرة التفاهم للتعاون الفني المبرمة بين المملكة ممثلةً بهيئة حقوق الإنسان وبين المفوضية السامية لحقوق الإنسان، وبحث السبل الرامية إلى تفعيل عددٍ من البنود التي اشتملت عليها المذكرة، والتعاون بين الجانبين بشكلٍ عام، بما يحقق الأهداف المشتركة.

عن صحيفة وقع الإلكترونية

‏وقع صحيفة إخبارية إلكترونية سعودية، مرخصة من وزارة الإعلام، تعمل في مجال الإعلام والنشر الإلكتروني، وتُقَدّم أبرز الأخبار والتغطيات الصحفية على مدار الساعة

شاهد أيضاً

سمو أمير الشرقية يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين بالدمام

مريم الأحمد – الدمام  أدى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *