آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار محلية / أمير الشرقية : الرياضة النسائية السعودية حققت إنجازات ملموسة خلال السنوات الماضية

أمير الشرقية : الرياضة النسائية السعودية حققت إنجازات ملموسة خلال السنوات الماضية

مريم الأحمد – الدمام 

أستقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية بديوان الإمارة يوم الأربعاء ١٣-١١-١٤٤٢هـ فريق “المملكة” النسائي.

وأشاد سموه بتطور الرياضة النسائية في المملكة خلال الفترة الماضية حيث ازدادت مشاركة المرأة في الأنشطة الرياضية بفضل الدعم الذي تحقق للمرأة من قيادة المملكة في كافة المجالات ومن بينها المجال الرياضي، مشيراً إلى أن ممارسة الرياضة سواء للرجال أو النساء له أهمية كبرى لبناء مجتمع صحي فيجب دعم جميع أنواع الرياضات وترغيب المجتمع في ممارستها.

وأضاف سموه نحن سعداء بما تحقق من إنجازات ونطمح أن نرى نتائج أفضل بإذن الله من خلال التركيز على دعم الفرق الناشئة وتمكينها لرفع اسم الوطن عالياً في المحافل الدولية المختلفة.

وقالت منيرة الحمدان مؤسسة فريق المملكة و كابتن الفريق أن الفريق النسائي يضم الآن حوالي 35 لاعبة وقد بدأ الفريق اللعب عام 2018 وتم تسميته بفريق المملكة نسبة إلى وطننا الغالي .

وأضافت الحمدان أن الفريق لعب الفريق ٢٢ مباراة فاز في ١٩ مباراة وتعادل مباراة بينما خسر مبارتين فقط كما سجل الفريق 149 هدف ودخل مرماه 23 هدف ، وحصل الفريق على المركز الاول ٤ مرات والمركز الثاني والثالث مرة واحدة ، كما حصل الفريق على ٧ جوائز فردية تضمنت ٣ مرات افضل حارس ومرتين افضل لاعب ومرتين هداف البطولة ، و شارك الفريق في بطوله خارجيه في مملكة البحرين و حصل على المركز الاول فيها.
وقدم مدرب الفريق عبدالعزيز العلوني شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه لجميع الأنشطة الرياضية في المنطقة وكذلك الفرق الناشئة.

عن مريم الأحمد

مديرة مكتب المنطقة الشرقية بصحيفة وقع الإلكترونية - نائبة رئيس التحرير ومسؤولة نشر - منظمة معارض ومؤتمرات بمؤسسة أصائل نجد - عضوه بمجلس كيا الجبر الإستشاري لقيادة المرأة - قائدة فريق إنتماء التطوعي -

شاهد أيضاً

سمو أمير الشرقية يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين بالدمام

مريم الأحمد – الدمام  أدى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *