آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالشرقية يلتقي بالمدير العام للشؤون الصحية بالمنطقة

مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالشرقية يلتقي بالمدير العام للشؤون الصحية بالمنطقة

طارق السليماني_الدمام

التقى فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية الشيخ فهد بن فيصل الثبيتي بمدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية الدكتور إبراهيم بن عبدالكريم العريفي .

وتم خلال اللقاء بحث أوجه التعاون المشترك بين الهيئة ووزارة الصحة بالمنطقة الشرقية مما يرفع من جودة الأداء بشأن تفعيل الحملات التوعوية والوقائية ومن أبرزها حملة ” الخوارج شرار الخلق ” وحملة “رب اجعل هذا البلد آمناً ” ، والتي دشنها معالي الرئيس العام وأطلقها بالمنطقة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – أمير المنطقة الشرقية .

وأطلع سعادته على حملة ” الخوارج شرار الخلق” التي تهدف إلى توعية المجتمع من الأفكار المنحرفة والضالة لحماية الأفكار والعقول وتعزيز الفكر المعتدل وتنمية المواطنة ، وحملة “رب اجعل هذا البلد آمناً ” والتي تهدف إلى تعزيز الأمن الفكري وتوعية المجتمع بأهمية الحفاظ على أمن الوطن وتعزيز مفهوم اللحمة الوطنية واجتماع الكلمة وتوحيد الصف في وجه دعاة الفتنة والتخريب ولحماية الأمن الفكري للمجتمع .

وقد أبدى سعادته سروره البالغ بهذه الزيارة وإستعدادهم التام للتعاون مع فرع الرئاسة العامة بالمنطقة الشرقية بكل ما يخدم الوطن والمواطن ويحقق تطلعات ولاة الأمر .

من جانبه أوضح الثبيتي أن الهيئة حرصت من خلال هذه الحملات على إبراز كافة جهود المملكة إلى توعية المجتمع من الأفكار المنحرفة والضالة لحماية الأفكار والعقول وفي تعزيز الأمن الفكري وتوعية المجتمع بأهمية الحفاظ على أمن الوطن و تأتي هذه الحملات وفق توجيهات ومتابعة معالي الرئيس العام فيما يخدم الدين والوطن في سبيل تحقيق تطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين أيدهما الله .

عن طارق السليماني

شاهد أيضاً

سمو أمير الشرقية يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين بالدمام

مريم الأحمد – الدمام  أدى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *