آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار محلية / سماحة المفتي يلتقي مديري فروع الإفتاء بالمملكة

سماحة المفتي يلتقي مديري فروع الإفتاء بالمملكة

استقبل سماحة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ المفتي العام للمملكة العربية السعودية رئيس هيئة كبار العلماء الرئيس العام للبحوث العلمية والإفتاء صباح اليوم مديري فروع الرئاسة العامة للإفتاء بالمملكة. واستمع مديرو الفروع لكلمة توجيهية من سماحة المفتي حيث أكد فيها على أهمية الدور التي تقوم به الفروع في خدمة المواطنين والمقيمين في كافة مناطق الوطن الغالي.

وحثهم سماحته على الاستفادة من اللقاءات التي تقدمها الرئاسة لمديري الفروع وما يقدم فيها.

من جانبه افتتح معالي الشيخ فهد بن عبدالعزيز العواد نائب الرئيس العام للشؤون التنفيذية بالرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء، والمشرف على مكتب سماحة مفتي عام المملكة اللقاء السنوي لمديري فروع الرئاسة بالمملكة  وذلك بمركز التدريب بالرئاسة وبحضور مديري إدارات العموم بالرئاسة ومديري الفروع ، وفي بداية  اللقاء رحب معالي النائب الشيخ العواد بمديري الفروع وشكرهم على جهودهم في الفترة الماضية وأكد على أهمية الدور التي تقوم به الرئاسة والأعمال المنوطة بهم من تقديم الخدمات والمساعدة لأهالي المنطقة وخدمتهم والسعي لإرضائهم .

عقب ذلك قدم مديرو العموم في الرئاسة العامة للإفتاء أوراق عمل كل إدارة في مجال تخصصها.

وفي نهاية اللقاء فتح باب المناقشة والآراء .

 

عن صحيفة وقع الإلكترونية

‏وقع صحيفة إخبارية إلكترونية سعودية، مرخصة من وزارة الإعلام، تعمل في مجال الإعلام والنشر الإلكتروني، وتُقَدّم أبرز الأخبار والتغطيات الصحفية على مدار الساعة

شاهد أيضاً

سمو أمير الشرقية يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين بالدمام

مريم الأحمد – الدمام  أدى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *