آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار إقتصادية / 4SiGHT وأنافيزيو تتعاونان للاستفادة من قدرات وسائل التواصل الاجتماعي في مجال أبحاث السوق

4SiGHT وأنافيزيو تتعاونان للاستفادة من قدرات وسائل التواصل الاجتماعي في مجال أبحاث السوق

 

دمج أبحاث السوق وقدرات معلومات وسائل التواصل الاجتماعي يمكّن العملاء من معرفة جمهورهم بشكل شامل

 

الرياض، السعودية، دبي، الإمارات- 24 مايو 2021:

أبرمت مجموعة فورسايت 4SiGHT، الشركة الأسرع نمواً في الشرق الأوسط في مجال الرؤى التسويقية والأبحاث ، شراكة مع “أنافيزيو”، شركة التحليلات والاستشارات التكنولوجية، لتسخير قدراتها والامكانيات لديها فى معلومات وسائل التواصل الاجتماعي واستخدامها أداة رئيسية لبحوث الأسواق والتعرف على اتجاهات ورغبات المستهلكين.

 

وفي ظل هذه الشراكة، التي ستستحوذ مجموعة 4SiGHT بموجبها على حصة من أسهم شركة أنافيزيو، سيتم دمج قدرات وخدمات وفرق الشركتين للاستفادة من قدرات بحوث وسائل التواصل الاجتماعي، وتطوير أساليب جديدة للإجابة على أسئلة العملاء الرئيسية المتعلقة بالأعمال.

 

وتعليقاً على هذا الإعلان قال أناند نيجام، الشريك الإداري في مجموعة 4SiGHT: “يتزايد توجه العالم نحو الخدمات الرقمية، ولم تعد رؤى و بحث التسويق استثناءً على ذلك. ولذلك فإن شراكتنا مع أنافيزيو ودمج أعمال الشركة مع مجموعة 4SiGHT سيوفر الكثير من أوجه التعاون التي ستمكننا من تزويد عملائنا بحلول شاملة ومتكاملة للبحث والبيانات والتحليلات”.

 

وسيمتد هذا التعاون عبر شبكة مكاتب مجموعة4SiGHT  في الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية، حيث تتوقع الشركتان فرصاً هائلة وطلباً كبيراً على الخدمات المشتركة التي تقدمانها.

 

من جانبه قال الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي في مجموعة 4SiGHT  الدكتور/عادل بن علي محمد النجعي: “تعد مواقع التواصل الاجتماعي مصدراً غنياً بمعلومات الجمهور، وسنشهد في المستقبل ازدياد إقبال الشركات على استخدام هذه المواقع لتحديد الاتجاهات الخاصة بالمستهلكين والسوق والتوجهات الاجتماعية. ومن خلال شراكتنا مع أنافيزيو سنتمكن ليس فقط من تلبية الطلب بل وأيضاً من تشكيله عبر تطوير واستكشاف منتجات جديدة مبتكرة تجمع بين أبحاث السوق وأبحاث مواقع التواصل الاجتماعي”.

وستركز الشركتان على الجمع بين تقنيات ومنهجيات أبحاث السوق ومرونة معلومات وسائل التواصل الاجتماعي لتقديم أفكار جديدة حول صحة العلامة التجارية، وسمعة الشركة وصورتها، وفعالية الحملة، وتجربة العملاء، وفهم السوق وغيرها.

 

ويهدف هذا التعاون إلى تحقيق العديد من الأهداف الرئيسية من أهمها الاستفادة من المزايا الأساسية لوسائل التواصل الاجتماعي ومواءمتها، والتي تشمل الفعالية من حيث التكلفة، وملاحظات العملاء المتاحة في الوقت الفعلي على مدار العام، بالإضافة إلى خدمات أبحاث السوق التقليدية. وقد أصبح بالإمكان تقديم تحليل مجاني أكثر شمولاً يضيف قيمة حقيقية للعملاء من خلال الاستفادة من فريق المحللين المتمرس متعددي اللغات في شركة أنافيزيو لتوفير ترجمة نوعية لبيانات مواقع التواصل الاجتماعي حيث يضم الفريق متحدثين أصليين لمختلف اللهجات العربية إضافة إلى عدد من اللغات الرئيسية الأخرى.

 

وفي هذا السياق، قال فارس غنيم، الشريك في أنافيزيو: “تتوفر كمية هائلة من المعلومات المتعلقة بإعجابات المستهلكين وتصوراتهم وتفضيلاتهم وتوصياتهم في وسائل التواصل الاجتماعي. ورغم أن رصد وسائل التواصل الاجتماعي ليس جديداً، إلا أن هدف شركة انافيزيو من البداية هو الاستفادة من هذا الكنز الثمين من البيانات لاستكشاف معلومات حقيقية تتيح للعملاء اتخاذ قرارات أفضل. وقد أتاح لنا التعاون مع مجموعة 4SiGHT فرصة رائعة للارتقاء بهذا البحث إلى مستوى جديد من خلال موائمة عملنا مع أبحاث السوق لنقدم للعملاء أفكاراً جديدة ومبتكرة لمنتجاتهم وعلاماتهم التجارية وخدماتهم”.

 

 

 

نبذة عن شركة أنافيزيو لتقنيات وحلول البيانات Anavizio Data Solutions & Technologies

شركة “انافيزيو” (Anavizio) هي شركة تحليلات واستشارات تكنولوجية تأسست من قبل خبراء في مجالات الاتصال المؤسسي والتسويق لخدمة العاملين في هذين المجالين. وتعمل هذه الشركة على ربط خبرتها في هذا القطاع بالتحليلات والمعرفة الفنية، وذلك لتصميم حلول وأدوات يمكنها التعامل مع التحديات والفرص التي يوفرها الكم الهائل من البيانات الناتجة عن أنشطة التسويق ووسائل التواصل الاجتماعي والعلاقات العامة في عالم اليوم. تفضل بزيارة  https://anavizio.com/لمعرفة المزيد.

 

نبذة عن مجموعة  4SiGHT

مجموعة 4SiGHT هي مجموعة استشارية للرؤىا والأبحاث التسويقية الاستراتيجية وهدفها الرئيسي هي أن تكون شريكاً لكبرى العلامات التجارية لمساعدتها على تطوير منتجات أفضل وتقديم خبرة استثنائية والمشاركة في تجارب العلامة التجارية لعملائها من خلال توفير عدد من الحلول البشرية وحلول الذكاء الاصطناعي.

تعتبر شركة 4SiGHT Research & Analytics أسرع شركات رؤىا التسويق نمواً في الشرق الأوسط، وتضم مجموعة كبيرة من المهنيين المحترفين الكبار في مجال التسويق الذين يتولون القيام بالأعمال بأنفسهم وإشراك العملاء بوصفهم شركاء موثوقين. وللمجموعة شراكات قوية مع عملاء في قطاعات السلع الاستهلاكية سريعة الحركة، والمصرفية والمالية، والاتصالات، والعقارات، والسيارات، والتجزئة، والقطاع الحكومي، والقطاع الصناعي وقطاع معاملات الشركات وغيره من القطاعات. وتؤمن الشركة بحلول الأبحاث القائمة على التكنولوجيا وتوفر علوم الأعصاب، وذكاء وتحليلات التواصل الاجتماعي، ومنصة Enterprise CX، ومجموعات التركيز بشأن آراء الجماهير، ومجتمعات العملاء وغيرها من حلول توفير التكنولوجيا الخاصة. لمعرفة المزيد الرجاء زيارة https://4sightglobal.com/

 

عن حسن النجعي

سفير من ‏‎#سفراء_جازان •• إعلامي وناقد اجتماعي •• من أبناء جازان •• تخصص حاسب آلي ••ع.نادي الشرقية التطوعي ومنارات العطاء •• ع.جمعية الثقافة والفنون بالدمام •• سفير جمعية رعاية المرضى (عناية) •• سفير الوقاية من جمعية تمكين العمل التنموي

شاهد أيضاً

هيئة الزكاة تعتمد دفاتر شريكًا في تطبيق الفاتورة الإلكترونية “فاتورة”

الدمام – وقع الإلكترونية  شاركت “دفاتر”، المنصة المتكاملة لإدارة الأعمال، في حفل إطلاق مشروع الفوترة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *