آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار الصحة / الجرعة الثانية من لقاح كوفيد ١٩ لمستفيدي التأهيل الشامل للذكور بالدمام

الجرعة الثانية من لقاح كوفيد ١٩ لمستفيدي التأهيل الشامل للذكور بالدمام

 

الدمام- طارق السليماني 


نفذ مركز التأهيل الشامل للذكور بالدمام الاثنين  ١٦ – ١٢ -١٤٤٢ ه‍   المرحلة الثانية من حملة التحصين ضد كوفيد ١٩ لمسفيديه من الأشخاص ذوي الإعاقة والعاملين فيه على ملاك الشركة المشغلة وكذلك عدد من الموظفين ،وذلك بتقديم الجرعة الثانية من اللقاح ، حيث تم تقديم ١٥٧ جرعة  للمستفيدين و ٥٧ جرعة للعاملين بالمركز  ، وذلك حسب إفادة طبيب المركز د. حيدر العلى الذي أشرف على حملة التطعيم مع رئيس وحدة التمريض جميل العلي والفريق الطبي بالمركز .
وقد تم ذلك بمشاركة قسم الخدمات الإجتماعية ، الذي يتابع عملية تقديم اللقاح للمستفيدين بعد الحصول على موافقات أولياء أمورهم داخل المركز من خلال فريق طبي مختص من وزارة الصحة بالتنسيق مع الدكتور نصر الله نصر الله المنسق من قبل فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية، مع وزارة الصحة ممثلة بالتجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية وإدارة الطب الوقائي بمدينة الدمام ، وقد افاد انه سيتم تقديم الجرعات المخصصة للفئة العمرية من ١٢ إلى ١٨ سنة يوم غد بلقاح فايزر.
وقد قدم مدير المركز محمد بن عبدالله الزهراني شكره للمشرفين على تنفيذ الحملة من موظفي المركز وفريق وزارة الصحة القائمين على هذا العمل لما له من أهمية بالغة في الوقاية بإذن الله تعالى من الإصابة بالمرض أو تخفيف أعراضه على أقل تقدير، مذكرا بجهود المملكة والوزارة في تخطي تبعات هذه الجائحة .

عن طارق السليماني

شاهد أيضاً

تزامنا مع الاحتفال بذكرى اليوم الوطني 91…الندوة العالمية للشباب الإسلامي تطلق هويتها الجديدة

وقع – منيرة البيشي أطلقت الندوة العالمية للشباب الإسلامي هويتها الجديدة ظهر اليوم الأربعاء ٢٢ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *