آخر الأخبار
الرئيسية / المسؤلية الإجتماعية / سائح سعودي لوزير الشؤون الإسلامية زيارتكم مؤثرة والجميع يتحدث عنها والكل مهتم بها

سائح سعودي لوزير الشؤون الإسلامية زيارتكم مؤثرة والجميع يتحدث عنها والكل مهتم بها

فيصل العوهلي- وقع الدمام
أثنى المواطن صالح بن إبراهيم الصغير الذي يتواجد بالبوسنة والهرسك حالياً للسياحة على الزيارة المميزة لوزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ، مؤكداً أنه لها أصداء كبيرة لدى الشارع البوسني الذي يكن كل الوفاء والتقدير لحكومة المملكة وشعبها .
وفي التفاصيل جاء ذلك في مقطع فيديو استوقف المواطن السعودي معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ قبيل مغادرته للبوسنة قائلاً :احببت السلام عليك وشكركم على هذه الزيارة المتميزة، فالجميع يثني ويشيد بها وتابعت أنا شخصياً نتائجها وتفاصيلها فجزاكم الله خيراً على جهودكم الغير مستغربة .
بدوره شكر الوزير ” الدكتور عبداللطيف آل الشيخ ” المواطن السعودي على مشاعره الصادقة وأكد أن ما يقوم به هو تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – اللذين يوليان البوسنة والهرسك كل تقدير ومحبة وعناية، مضيفاً معاليه فكلنا خدام للقيادة الرشيدة والمواطن السعودي النبيل ونتشرف بذلك .
وفي لفته أبويه حانيه سأل الوزير ” آل الشيخ ” المواطن هل انت بحاجة للمساعدة أو لديك حاجة تريد قضائها ليرد أنا بخير وكثر الله خيرك والسفارة السعودية بقيادة السفير أسامة الأحمدي تقوم بدور كبير في خدمة المواطنين وكل من يحتاج المساعدة .
بدوره، نوه معالي الوزير الدكتور عبداللطيف آل الشيخ بما لقيه والوفد السعودي من سعادة السفير من حفاوة وتقدير كبير ، واصفاً ذلك بالغير مستغرب على أبناء الوطن الأوفياء الذين يعملون بتوجيهات القيادة الرشيدة.

تابعنا على تويتر