آخر الأخبار
الرئيسية / محليات / ” دار وَرْقاء، دارٌ أنشأها الكُتاب لتكون مختلفة عن الجميع”

” دار وَرْقاء، دارٌ أنشأها الكُتاب لتكون مختلفة عن الجميع”

مريم الأحمد – الدمام 

“من تمنى أن يكون كتابه في أرفف المكتبات، سيستطيع ذلك مع وَرْقاء” كان ذلك شعار “دار ورقاء” الذي انطلقت به منذ منتصف العام 2021 في ظل ظروف عصيبة عندما تحولت أحلامهم بفضل الله ثم بفضل جهود فريقهم الرائع إلى واقع ملموس والفن الذي لطالما رغبوا في الظفر به أتيحت لهم الفرصة
بأن يكونوا أحد من منشئي الأدب الأرقى ” الادب العربي”.. فاختاروا الدمام مقراً لهم.

مدينة الدمام التي سميت العشق والنبض ألا يكفي بأنَّها جسرٌ يقود إلى القلوب وعلى ساحلِ الحب الشرقي هي مدينةٌ علقتْ وسطَ الزحام، فتهاوت إليها أفئدةٌ كثيرة ٌ وتكدَّست بها أنفسٌ هائمةٌ، وأرواحٌ محبةٌ للسلامِ والتسامحِ. وفي التاسع والعشرون من شهر السابع ميلادي انطلقت الوَرْقاء إلى أحلام الكُتاب.

أما عن مالك ومؤسس الورقاء فهو الكاتب الشاعر أخصائي العلاج النفسي أ. متعب أحمد بو عايشة وفريق عمله المتميّز المكوّن من خمسةِ أعضاء.

لأن الأدب إرث الشعوب الخالد والرسالة التي اتخذت الأجيال على عاتقها عبء تناقلها ونيل الشرف والرفعة في سبيل ذلك.

وعن سبب إختيارهم لإسم ورقاء أجاب أحد أفراد فريق عمل ورقاء أن ” دار ورقاء” تسعى بأن يكون لها النصيب الأوفر من الاسم بأن تكون حمامة السلام والحب فتحمل الورقاء إبداعات المؤلفين وتنقل رسائلهم السامية في أقطار المملكة العربية السعودية وفي الدول المجاورة، حيث اتخذت الدار عهد على بأن تبث عبقها في شتى بقاع الأرض لتدعم وتخاطب العقول النيرة والأرواح الراقية وبوجهها البشوش تخبرهم بأن “دار ورقاء” هنا من أجلهم.

والملفت بأن “دار ورقاء” هي من أرخص متاجر بيع الكتب في الوطن العربي، وتتميز باستقطابها بيع الأعمال الفنية اليدوية وعلى استعداد لاستقبال اية فنان يدوي سعودي بهدف دعمه، كما وقعت الدار اتفاقية مع منصة “خيط وإبرة” وهي منصة ثقافية وفنية لتنمية المواهب ودعم الموهوبين.

ومن خدمات “دار ورقاء” جودة عالية في الطباعة وإعداد الكتب، ضمان دخول الكتاب واحد على الأقل سنوياً، وجود نبذة عن الكاتب في المتجر الالكتروني لدى الدار ويمكن استخدامها كمرجع له، ضمان استضافة الكاتب لإحدى ثلاث محطات وهي (صحيفة سعودية أو خليجية، أو لقاء حضوري في إثراء، أو لقاء مرئي في إحدى وسائل التواصل التابعة للدار)، عمل مقطع ترويجي للكتاب لمدة 15 ثانية ويمكن مشاركته مع الكاتب، تسويق الكتاب لدى كاتبين من كُتاب “دار ورقاء” عند إصداره، إمكانية اختيار الكاتب لعدد نسخ مابين 500 أو 1000 نسخة، ضمان وجود 4 نقاط بيع للكتاب بين المتاجر الرقمية والمكتبات وغيرها من الخدمات المميزة ويسعون دائماً بأن يعتلي كُتّابهم أعلى قمم الأدب وأن يكونوا قريبين منهم.

حسابات الدار على الإنستغرام وتويتر darwrqaa والموقع الإلكتروني:

https://darwrqaa.com

عن مريم الأحمد

مديرة مكتب المنطقة الشرقية بصحيفة وقع الإلكترونية - نائبة رئيس التحرير ومسؤولة نشر - منظمة معارض ومؤتمرات بمؤسسة أصائل نجد - عضوه بمجلس كيا الجبر الإستشاري لقيادة المرأة - قائدة فريق إنتماء التطوعي -

شاهد أيضاً

تراجع الاعتماد على المؤثرين في الحملات التسويقية بسب جائحة كوفيد-19

مريم الأحمد – الدمام كشفت وحدة الدراسات التحليلية لدى W7Worldwide للاستشارات الاستراتيجية والإعلامية، أن جائحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *